لطيفة تطلق باكورة ألبومها الجديد وظهور خاص للممثل منذر رياحنة ‏

طرحت الفنانة التونسيّة لطيفة أغنية “طب أهو” من ألبومها الصيفي الجديد الذي  تستعدّ لإصداره قريبًا في الأسواق، معتمدةً سياسة إطلاق الأغنيات تباعًا بعد تصويرها على طريقة الفيديو كليب.

وفي اغنيتها الجديدة التي أطلقتها عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، وكتبها عصام شعبان ولحّنها مصطفى الشعيبي، تظهر لطيفة بصورة المرأة القويّة المتمرّدة على حبيب خانها، لا تهزها الصدمات، فتقرّر الانفصال عنه وممارسة حياتها كما يحلو لها رافضةً عودته إليها.وقد اتى الفيديوكليب الذي تتعاون فيه لطيفة من جديد مع المخرج جميل جميل المغازي، مترجمًا لأبيات الأغنية حَرفيًّا في قالب فيلم قصير تولّى الفنان الأردني منذر رياحنه كضيف المشاركة فيه كضيف شرف الى جانب الفنانة التونسيّة التي سبق ان أبدت سعادتها بحلول رياحنه ضيفًا على الأغنية مضيفًا اليها حضورًا وأداءً تمثيليًّا متمرّسًا.

وكانت لطيفة قد اختارت طوعًا العودة بأغنية مختلفة ومتجددة عن سابقاتها بما يحاكي تطلعات معظم الفئات الاجتماعية وبما يتناسب مع أجواء الموسم الصيفي، واعدةً جمهورها بطرح أغنية مصوّرة ثانية.

بدوره أعرب الفنان منذر رياحنة عن سعادته بهذه التجربة، إذ قام بنشر العديد من الصور من أجواء الكليب حيث ظهر من خلالها بصحبة لطيفة معلقًا: “تجربة لطيفة مع لطيفة ..كواليس أغنية طب اهو مع الغالية لطيفة”.

هذا وتستعد الفنانة لمواكبة الحركة الفنيّة الناشطة على أكثر من صعيد. فالى الألبوم الذي يصدر قريبًا، ينضمّ ألبوم آخر تتعاون فيه للمرة الثانية مع الفنان اللبناني زياد الرحباني سيشكّل مفاجأة لجمهورها طال انتظارها، اضافة الى مشاركتها الموعودة في مهرجان قرطاج الفنّي حيث تحيي حفلاً فنيًّا ضخمًا في ١٣ آب/أغسطس المقبل، تُكرّم فيه على مسيرة فنيّة حافلة بالنجاحات ناهزت الأربعين عامًا، من خلال اطلاق شعار على الحفلة يحمل عنوان “لطيفة سفيرة المرأة التونسيّة”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com