بريتني سبيرز تتلقى صفعة عنيفة من لاعب كرة سلّة والأخير يرفض الاعتذار

انتشر فيديو حادثة الصفعة العنيفة التي تلقتها المغنية الأميركيّة بريتني سبيرز من حارس أمن لاعب كرة السلة  الفرنسي فيكتور ويمبانياما بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي، في ظلّ العديد من التكهنات التي ظلت مشتتة بين تفاصيل الحادثة التي روتها المغنيّة عبر صفحتها على انستغرام، ومزاعم اللاعب المخففة لوطأة الصفعة اثناء زيارته الى نيفادا لخوض اول مباراة له مع نادي San Antonio Spurs في كرة السلة.

وفي التفاصيل انه وأثناء توجه سبيرز برفقة زوجها الى مطعم Catch التابع لمنتجع وكازينو Aria  في مدينة لاس فيغاس، رأت اللاعب الفرنسي يتقدّم أمامها محاطًا بحرسه الشخصي، فأسرعت باتجاهه وأمسكته من كتفه لتهنئته على نجاحه، وما هي إلاّ لحظات حتى قام أحد أمنه الشخصي يدعى سميث بإبعادها وصفعها بقوة كادت ان ترديها أرضًا، متمايلة يمينًا ويسارًا من قوة الضربة، ما خلق حالاً من الفوضى في باحة المنتجع استدعيت على أثرها شرطة لوس انجلوس وفتحت التحقيق في الحادثة من دون ان تكشف عن اسم المغنيَة مكتفيةً بوصفها بالضحية، ومن دون اي استدعاء للمعتدي او اصدار مذكرة توقيف بحقّه.

وقد ذكرت المغنية الأميركيّة بأنّها تقصدّت الخوض في الموضوع علنًا من أجل حثّ المشاهير على ان يكونوا قدوة أمام جمهورهم ومعاملتهم باحترام. وكشفت سبيرز ايضًا في معرض دفاعها عن نفسها بأنّها لم تمسك اللاعب من الخلف بل ربتت على كتفه ما عرّضها للصفعة العنيفة التي أدت الى تطاير نظارتها عن وجهها، مشدّدة بأنّ أمنها الخاص لم يتدخل على الرغم من صلاحيته بذلك. كما شكرت سبيرز ادارة شرطة لاس فيغاس على تدخلها السريع، ومجموعة المعجبين التي أحاطتها تلك الليلة بكميات هائلة من الدعم والحبّ.

من جهته اعترف فيكتور ويمبانياما، أفضل لاعب في الدوري الأميركي للمحترفين، بما حصل معه  ليل الخميس، موضحًا ان أحدهم أخذ يناديه من الخلف”سيدي، سيدي” ممسكًا بظهره لا بكتفه، لكنه شعر بجلبة في محيطه ففضّل متابعة سيره من دون التلفت الى الوراء لتناول عشائه في المطعم وتمضية الأمسية. لكنه تفاجأ عندما أدرك بأنّها المغنية بريتني سبيرز لا سيّما وان تقرير شرطة لاس فيغاس لم يفصح عن اسم الضحيّة.

حتى الساعة، لا تزال الصفعة الجريئة حديث مواقع التواصل الاجتماعي، ولا تزال بريتني متمسكة ببرائتها في تعرّضها  للاعب الشهير عن حسن نية، وبينما يتسلى الجمهور بفضيحة عابرة، اقفلت شرطة لاس فيغاس القضية وسط تكتم وتجاهل لما حصل، وتابع ويمبانياما تدريباته الرياضية من دون تقديم اية رسالة اعتذار من مغنية طبّقت شهرتها الآفاق.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com