إلهام علي تشوّق الجمهور لفيلم “تشيلو”… وهذا موعد عرضه 

شاركت الفنانة إلهام علي المتابعين بالاعلان الدعائي الأول لفيلم “تشيلو” المقرر عرضه في دور السينما يوم ١٤ ايلول/سبتمبر القادم وذلك عبر حسابها الخاص على موقع انستغرام.

كما خصّت إلهام علي المتابعين عبر حسابها على تويتر بالبرومو الخاص بالفيلم وعلّقت قائلة: “فيلم تشيلو الذي طال انتظاره ١٤ سيبتمبر ٢٠٢٣ في صالات السينما. انه عمل استثنائي بوجود اهم النجوم من الخليج والوطن العربي والعالمي، خلطة سعودية،عربية عالمية فريدة من نوعها بقيادة العراب معالي المستشار تركي ال الشيخ تجربة ستخلد في تاريخي”. (شاهدوا الفيديو)

نذكر ان فيلم “تشيلو” مقتبس عن رواية قام بكتابتها المستشار تركي آل الشيخ بنفسه.

تدور قصة فيلم الرعب حول عازف التشيلو صاحب الأحلام الذي لم يحصل على فرصة بعد لتحقيق كل أحلامه، ومن أجل هذه الفرصة يبتاع تشيلو عتيقًا من متجر غامض. فتكون هذه لحظة البداية التي تنقلب فيها حياة ناصر عازف التشيلو رأسًا على عقب، إذ يجد نفسه مهووسًا بلحن ساحر قاتل لا يستطيع التوقف عن عزفه أو إكماله، كما يجد أنه سقط ضحية للعنة قديمة بدأت في القرن الثامن عشر في مدينة كريمونا الإيطالية. لعنة يسقط ضحاياها طوال الوقت وبلا توقف، واللعنة الآن أصبحت من نصيب ناصر الذي يخوض صراعًا لاهثًا مع الزمن، وأمامه خيار من اثنين..

الفيلم من ﺇخراﺝ دارين لين بوسمان ومن بطولة جيريمي آيرونز، توبين بل، ونجوم من سوريا والخليج أبرزهم: سامر إسماعيل، إلهام علي، مهند الحمدي، غسان مسعود وسعاد العبد الله وغيرهم.

الفيلم جرى تصويره في ثمانية أسابيع، وتم تصوير سبعين بالمئة من أحداثه في السعودية، بين الرياض وضرما والعلا، كما تمّ تصوير الثلاثين بالمئة من أحداثه في أوروبا.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com