جنيفر لوبيز تتغزّل بـ بن أفليك وتصفه بالرجل العبقري…ماذا قالت له؟

استخدمت  الممثلة الأميركيّة، جنيفر لوبيز، تطبيق انستغرام لمعايدة زوجها الممثل بن أفليك بمناسبة عيد الأب، ناشرة صورة مميزة له عاري الصدر لتثبت بأنّه لا يزال يحتفظ بجسدٍ رشيق لا يشبه أجساد سائر الآباء من عمره.

والممثلة الأميركية لم تتخلَّ يومًا عن اطلالتها الساحرة طوال مسيرتها المهنيّة، فيما يبدو ان أفليك كان يزداد وزنًا ليعود فيخسره مع اقتراب مشروع سينمائي ما. والصورة التي نشرتها لوبيز لا توضح الزمن الذي التقطت من خلاله، فربّما كان جسده ممتلئًا في ذلك الحين أسوة بسائر الرجال في مرحلة منتصف العمر.

على ان مظهر أفليك، البالغ من العمر خمسين عامًا، لم  يشبه يومًا ما مظهر أيّ رجل من عمره، وكانت جنيفر تستمتع بإظهار ذلك، وقد أرفقت منشورها بمقابلة أمطرته من خلالها بوابل من المجاملات بشأن أبوّته، كشفت فيها اسلوبه المميّز في التعامل مع أبنائه، واصفةً إيّاه بالرجل العبقري الذي يبدو عليه وكأنّه قرأ كافة كتب التربية العلميّة تزامنًا مع ولادة طفله البكر، علمًا أنّه أبٌ لثلاثة أولاد من زوجته السابقة جنيفر غارنر، أكبرهم في السابع عشر من العمر وأصغرهم في الحادي عشر.

وكانت لوبيز قد نشرت مؤخرًا صورة لها عبر حسابها على انستغرام في تسريحة جديدة مع غرّة مستوحاة من أجواء التسعينيّات معلّقةً على اللوك الجديد” غرّة.. غرّة ! هذه أنا”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com