خاص- شارل مكريس يدخل عالم اخراج الكليبات بعد الرقص والغناء

استطاع الفنان اللبناني، شارل مكريس، أن يَبرز بشكل لافت جدًا في الفترة الماضية بعدما شارك بسلسلة نشاطات فنيّة كان لها وقعها الخاص على الساحة الفنيّة بدءًا بمشاركته في رمضان ٢٠٢٣ بإعلان خاص لإحدى أكبر شركات الاتصالات بعنوان “هزات نفسيّة” ظهر فيه الممثل باسل خياط والممثلة رزان جمال كثنائي لافت، بعدما تألقا سويًا في مسلسل “الثمن”.

فضلاً عن مشاركة شارل الاستثنائيّة في حلقة تكريم الملحن الراحل فيلمون وهبي، منشدًا اغنية “كلاشينكوف” التي اشتهر فيها الملحن الكبير قبل عقود من الزمن. وقد أدّى مكريس الأغنية الشعبية التي راجت أيام الحرب اللبنانية على طريقته الخاصة ضمن لوحة فنية راقصة في قالب مسرحي عفوي مستوحيًا من شخصية فيلمون وهبي الطريفة، ومضيفًا عليها من عندياته، هو الذي اشتهر بتصاميمه الراقصة.

وها هو شارل مكريس اليوم يَدخل عالم اخراج الفيديوكليبات بعدما وضع رؤيته الفنيّة العصريّة على كليب أغنية “ماما المجال” للفنانة راكيل.

على صعيد الأعمال، يستعد شارل مكريس لإصدار فني جديد بعدما تواجد مؤخرًا داخل الاستديو، حيث وضع لمساته النهائية على اغنية جديدة استوحاها من لحن فولكلوري، كلمات مارون ادولف وتوزيع وتسجيل مارك عبد النور.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com