بالصور- عشاء رومانسي يجمع بروكلين بيكهام وزوجته نيكولا بيلتز… واطلالة الاخيرة صادمة

أذهلت الممثلة الأميركيّة نيكولا بيلتز المتابعين عبر ظهورها المثير في ثياب شفافة برفقة زوجها بروكلين بيكهام، نجل لاعب كرة القدم البريطاني الشهير ديفيد بيكهام ومصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام، اثناء موعد عشاء لهما في ولاية لوس انجلوس، في اجواء توحي بمواصلة شهر العسل بعد زواجهما العام الماضي . وقد شبكت الممثلة يدها بيد زوجها وهما متوجهان الى المطعم، مرتديةً ثيابًا شفّافةً منتعلة جزمة سوداء حتى ركبتيها، مثيرةً غرائز جمهورها ومطلقةً العنان لألف تخيّل وتخيّل.

من ناحيته، ظهر بروكلين في بذلة أنيقة مرتديًا سترة كحليّة اللون فوق بنطال اسود وقميصٍ أبيض، متزيّنًا بقلادة مصنوعة من الصدف، ومنتعلاً حذاءً من الجلد الأسود منحه مظهرًا عصريًّا.

وقد سبق هذا العشاء الثنائي على مائدة من الأطباق البحريّة، لقاء جمع نيكولا بحميها الشهر الفائت، حيث أمضت برفقة ديفيد وفيكتوريا بيكهام وبعض الأقارب سهرة ممتعة، فيما حضرت الأسبوع الماضي برفقة حماتها فيكتوريا، حفل الفنان العالمي إلتون جون في لندن، حيث التقطتا صورًا تذكاريّة معًا ما عكس انهاء حالة الخصومة بينهما وعزّز  واقع الصلح بعد نزاع تناولت فيه نيكولا حماتها بسلسلة من الإشاعات عقب حفل زفافها متّهمة إياها بالتراجع عن فكرة تصميم ثوب الزفاف والاختفاء عن الأنظار لأيّام .

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com