بالصور- الجمهور لم يتعرّف عليها…. سماح أنور تَظهر بصورَتين صادمَتين غريبَتين

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بصورتَين صادمتَين نشرتهما الممثلة المصريّة سماح انور عبر حسابَيها  على فايسبوك وانستغرام، حيث بدت مختلفة للغاية من حيث اللوك والاطلالة الغريبَين عن هوية الممثلة التي اعتاد عليه جمهورها، من دون ان تعطي ايّ ايضاحات عن محتوى المنشورين باستثناء ذكر Vogue 2023. وقد أشارت بعض المصادر الى استخدام الممثلة تقنيّة الذكاء الاصطناعي في تنفيذ الإطلالتين.

ففي الصورة الأولى ظهرت انور بوشاح مسدول على كتفيها مزيّنًا بتاج على شكل قبّعة مرصّعة بحبات ماسيّة، يغطّي  جبينها، فيما تدلّى من أذنيها قرطان دائريّان، فمنحت انطباعًا وكأنّها أميرة إغريقية عبرت التاريخ، يعزّزه ماكياج قوي على العينين وأحمر شفاه داكن، وقد شبهها البعض بلوك الممثلة المصرية لوسي في المسلسل الرمضاني “المداح”.

أما في الصورة الثانية فاختلفت الاطلالة كليًّا، بحيث ارتدت الممثلة المصريّة نظارات سوداء غطّت نصف وجهها، وسترة براقة معدنيّة منحتها مظهر امرأة خارقة تستعدّ للمواجهة والمحاربة.

وقد علّق متابعو سماح انور على الصورتين مشيدين بجمال نجمتهم والتغيير الخارجي الذي انسجم مع مظهرها الشرقي، واصفين ما تقوم به دائمًا بالابداع ، لا سيّما في اختياراتها الفنيّة .

وتستعد سماح أنور خلال الأيام المقبلة لاستئناف تصوير مشاهدها في مسلسل “بطن الحوت” المكون من ١٥ حلقة، من بطولة محمد فراج، باسم سمرة، أسماء أبو اليزيد، يوسف عثمان، هاجر السراج، سماح أنور، عبد العزيز مخيون، تامر حبيب، حسام الحسيني، حسن أبوالروس، وآية عبدالرازق، وضيوف شرف منهم أمينة خليل، غادة عادل، بسمة، تامر حبيب، أحمد وفيق، من تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com