خاص بالصور – زياد برجي يتألق ابداعًا في “لاسين” لأجل قضية نبيلة

أحيا النجم اللبناني، زياد برجي، حفلاً فنيًا ناجحًا في نادي “لاسين” الذي يملكه المؤلف والموزع الموسيقي ميشال فاضل في بيروت يوم أمس الاربعاء، الواقع في الثامن من آذار/مارس الجاري، حيث ذهب ريع الحفل لدعم الاطفال في قسم العناية المركزة لحديثي الولادة بمستشفى الجامعة الاميركية في بيروت.

الحفل تكلل بالنجاح المُبهر، إذ اختار زياد برجي أن يقدّم باقة منوعة من أرشيفه الغنائي وسط تفاعل لافت من الحضور الذي جاء للإستمتاع بوقته بليلة رومانسية مليئة بالأجواء العاطفية.

أيضًا خطف زياد برجي وميشال فاضل الانظار خلال تقديمهما ديو غنائي وسط حماس الحضور.

كما غنى زياد رائعته “وبطير” فتحوّل الجمهور الى “جوقة” مرددًا الاغنية وسط اجواء رائعة جدًا، أيضًا قدّم أغنية “عم بتعلّق فيك” فهتف الجمهور مرددًا أيضًا كلمات الأغنية.

الجدير ذكره أن زياد برجي يحقق نجاحًا أيضًا على صعيد السينما بعد اطلاق فيلمه “ولا غلطة” في ديسمبر الفائت، وهو من بطولة النجوم زياد برجي، جيسي عبدو، فؤاد يمين، أنجو ريحان، رفعت طربيه، سلطان ديب، يارا بو منصف وغيرهم. وهو من كتابة فؤاد يمين ورامي عواض واخراج سعيد الماروق ومن إنتاج فالكون فيلمز التي أعلنت في الساعات الماضية عن عرض الفيلم بجميع صالات السينما في الاردن ابتداءً من الويم الخميس في التاسع من آذار، وغدًا الجمعة في الصالات في بريطانيا.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com