حسن يوسف الى الواجهة في حدث فنيّ في قصر السينما

يستعدّ الممثل المصري القدير حسن يوسف لاستلام درع الهيئة العامة لقصور الثقافة في قصر السينما مساء غدٍ الأحد ٤ حزيران/ يونيو، تكريمًا لمشواره الفني الطويل وتاريخه الحافل بالإنجازات والأعمال الدراميّة. ويأتي هذا التكريم عقب اعلان الفنان تامر عبد المنعم ، مدير عام الثقافة السينمائيّة ومدير قصر السينما عن استضافة الممثل الكبير حسن يوسف في ندوة يديرها المخرج عادل عوض، بحيث يتمّ تسليمه الدرع مباشرة بعد انتهاء الندوة.

كما تمَّ الكشف عن عرض فيلم “الجبان والحبّ” الذي أنتجه وأخرجه الممثل المكَرَّم ولعب دور البطولة فيه الى جانب زوجته الممثلة المعتزلة شمس البارودي والممثلة الراحلة هند رستم، وذلك في أعقاب الندوة .

يذكر ان الممثل القدير  سيطلّ  قريبًا في فيلم وثائقي يعدّه نجله عمر حسن يوسف، ويعالج سيرة حياته الخاصة والفنيّة، وحياة زوجته شمس البارودي التي ستظهر بعد اعتزالها التمثيل واحتجابها عن الظهور العلني والاعلامي، حسبما صرّح نجل الفنان لبرنامج “القاهرة اليوم”.

وكان حسن يوسف قد ظهر في نيسان/ ابريل الماضي، في لقطة نادرة بصحبة زوجته وهما يقطعان قالبًا من الحلوى، احتفاءً ببلوغه التاسع والثمانين وسط احتفال حضره أفراد عائلته، وذلك ضمن مجموعة من الصور نشرها المؤلف المصري محمد يوسف .

أمّا أحدث ظهور فنيّ للمثل المصري فيعود الى العام ٢٠١٩ حيث شارك في فيلم “الضاهر” الى جانب نخبة من الممثلين المصريين يتقدمهم محمد فؤاد، تامر عبد المنعم ، فريال يوسف والممثلة السورية رغدة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com