قبل حفله المنتظر في لبنان، حُسام سيلاوي يفاجئ جمهوره بأغنية جديدة

يستعدّ الفنّان حسام سيلاوي، لإطلاق أغنية جديدة، بعنوان “راحت وين”، مساء اليوم الخميس، عند الساعة السّادسة مساء بتوقيت بيروت وذلك بالتّزامن مع اقتراب موعد حفله المقرّرة إقامته يوم ٢٧ تمّوز/يوليو الجاري في مدينة جبيل، من تنظيم “هيومانجمنت”.

أغنية “راحت وين”،  كلمات والحان سيلاوي نفسه، توزيع إيلي عقل، أمّا الكليب فهو من توقيع المخرج بيار خضرا.(شاهدوا الفيديو)

بهذه المناسبة، شوّق “سيلاوي” متابعيه عبر “إنستغرام”،  إلى عمله الجديد، من خلال فيديو قصير من الكليب المصوّر وعلّق:” راحت وين” السّاعة السّادسة بتوقيت الأردن ولبنان على كل المنصّات الصّوتيّة أتمنّى لكم مشاهدة ممتعة”.

وظهر سيلاوي في الكليب بـ “ستايل” جديد ومختلف وسط إشادات واسعة  من متابعيه، الذين عبّروا عن حماستهم لمشاهدة العمل بالكامل، إذ كان أوّل المهنّئين له ضمن التّعليقات والده الذي علّق:” يا عيون أبوك”، ليرُدّ عليه سيلاوي، بالقول:” أخ بسّ بابا شو بحبّك”.

نذكر أنّ سيلاوي، كان قد كشف في حديث  سابق له أنّه يعمل حاليًّا على ألبوم غنائيّ جميل جدًّا ومميّز -بحسب تعبيره- سيتضمّن خمس أغنيات. لافتًا إلى مروره بفترات صعبة سيرويها في الأغنيات التي يعمل عليها حاليًّا. إضافة إلى أنّ الألبوم سيتمّ تصويره بالكامل على طريقة الفيديوكليب.

آخر أعمال “سيلاوي” أغنية “الفيّ” وهي من كلماته وألحانه، وإنتاج موسيقيّ وميكس وماسترينغ عزّ الكيلاني، أمّا الكليب فقد حمل توقيع المخرج بيار خضرا. وقد حقّق العمل أكثر من ٢٢ مليون مشاهدة على “يوتيوب”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com