“حجم الكراهية غير طبيعي”… الى من توجّه باسم مغنيّة في تغريدة عبر تويتر؟

عبر هاشتاغ” لبناننا_سيتعافى”، غرّد الممثل اللبناني، باسم مغنيّة، في حسابه على تويتر،  متوجّهًا الى بعض الجماعات التي تعمل على بثّ سمومها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بهدف التفرقة والتحريض، طالبًا منهم إرساء جوّ من التسامح والتعايش بدل تدمير البلد، فقال “البعض يعيش على التحريض. صدقوني! استخدموا لغة التعايش رغم الأمور الكثيرة التي نختلف حولها. حجم الكراهية على السوشيال ميديا غير طبيعي ولا يحتمل. استخدموا لغة التسامح فالتحريض يؤدي الى الخراب”.

ولم تُعرف المناسبة التي استوحى منها الممثل تغريدته الانتقاديّة خاصة أنه لم يوضح أكثر التفاصيل، علمًا أنّها ليست المرة الأولى التي يستخدم فيها باسم موقع تويتر كمنبر للتعبير عن آرائه الوطنيّة والفنيّة والإنسانيّة.

الجدير ذكره أن باسم مغنية غاب عن المنافسة الرمضانية في عام 2023 بعدما قدّم أجمل ادواره في مسلسل “للموت” بجزئه الاول والثاني وقد قدّمت أسرة المسلسل والكاتبة ندين جابر تحية وفاء مباشرة لباسم مغنية بعد مغادرته الموسم الثالث.

فقالت ريم ضمن أحداث العمل بجوزئه الثالث “اشتقت لعمر”. اما سحر فقالت “اشتقنا لابو مخطة ضرورة كان ينتحر؟”. هذه التسميّة اشتهر فيها باسم مغنية بأول موسمَين من العمل.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com