خاص- انجاز جديد لشركة “لايف ستايلز ستوديوز”

تخطت الصفحة الرسمية لـ لايف ستايلز ستوديوز على منصة “ساوند كلاود” حاجز ال  ٦٥ مليون استماع لإنتاجات الشركة وذلك في نجاح جديد يُضاف الى نجاحات الشركة على صعيد الأرقام ونِسب المشاهدة المُرتفعة.

وشاركت “لايف ستايلز ستوديوز” المتابعين عبر حساباتها على مواقع التواصل بالعدد الذي حققّته منصّة الشركة عبر تطبيق “ساوند كلاود” وكتبت:”أكثر من ٦٥ مليون استماع لإنتاجات لايف ستايلز ستوديوز على منصة ساوند كلاود في ٣ أعوام ونصف العام”.

هذا النمو على صعيد الأرقام لـ “لايف ستايلز ستوديوز” كان متوقعًا خاصة بعد ان أصدرت الشركة خلال الأعوام السابقة أعمالاً فنية كثيرة تحاكي كافة الأذواق الموسيقية متعاملة مع شريحة واسعة من أهم الأسماء في عالم الغناء والشعر واللحن والتوزيع والاخراج من كل الوطن العربي.

ولا شك في أن الخطّة التسويقية المعتمدة  من قبل شركة الانتاج، دفعت برصيدها من نسب المشاهدة الى الارتفاع.

وأكد رجل الأعمال، فهد الزاهد، صاحب شركة “لايف ستايلز ستوديوز”، في تصريح لموقع “بصراحة” انه يعمل بتضامن مع اهل الفن عامةً، وهو ملتزم مع كل شخص يريد الارتقاء بالموسيقى العربية فهو يحاول جهده. متمنيًا ان يفترق عن من يَصنع الموسيقى بطريقة عشوائية. مشددًا ان الناس الذين يقدّرون الموسيقى وخاصة من يحب اغنيات الزمن الجميل يترحّمون على هذا الزمن الجميل مقارنة مع الموسيقى التي تُنتج حاليًا، فتحاول الشركة مواكبة التحديث والتطوير مع المحافظة على الموسقى الشرقية بقيّم لأن لا يريد ان يخسر الجيل الجديد بالذهاب الى الموسيقى الغربية خاصة ان الموسيقى العربية جميلة واللغة العربية سلسلة بالتعبير في تقديم شيئًا مميزا خاتمًا بالقول “سنكمل المشوار انشالله”.

تابعوا حساب لايف ستايلز ستوديوز على ساوند كلاود لسماع كل ما هو قادم (اضغطوا هنا)

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com