ماريتا الحلاني تحبس الأنفاس في حفل وداع العزوبيّة… شاهدوا تفاصيل الحفل بالفيديو

نشرت المغنيّة اللبنانية، ماريتا الحلاني صورًا وفيديوهات من حفل الـ” Bridal Shower”  او وداع العزوبية الذي أقامته في منزلها قبل أيّام، وهو حفل يسبق موعد الزفاف وتحييه العروس برفقة صديقاتها المقرّبات وأفراد أسرتها.

وفي جوّ رومانسي سيطر عليه اللون الزهري، وقفت ماريتا كالأميرات في ثوب من الكشاكش الحالم من توقيع المصمم اللبناني العالمي ايلي صعب، وعلى كتفيها تتدلى طرحة بيضاء معقودة على الرأس بطوق من الورود، وحولها باقات الورد موزّعة في كلّ مكان، فبدت رقيقة وراقية أكثر من أيّ وقت مضى، وقد خضعت  لأنامل خبير التجميل بسام فتوح الذي منحها اطلالة ناعمة أظهرتها على طبيعتها. (شاهدوا الفيديو)

كما نشرت السيدة كوليت الحلاني، والدة العروس صورًا لها الى جانب ابنتها مرتدية فستانًا أبيض اللون، وهي تعانق ماريتا في إحداها فيما تراقبها من بعيد في صورة أخرى، مسحورةً وفخورةً بأوّل عروس في العائلة رُشّحت لتكون عروس صيف ٢٠٢٣.

أمّا شقيقة ماريتا، الشيف دانا، فقد تولّت الاشراف على المناسبة السعيدة عبر اعداد أطباق استمتعت في تحضيرها وإضفاء ذوقها الرفيع عليها.

ولاحقًا انضمّ كميل أبي خليل، خطيب ماريتا وعريسها المستقبلي الى الحفل، حيث ظهر في فيديو نشرته وهو يراقصها وسط حلقة من الصديقات المرتديات اللون الأبيض، وحولهم أفراد الأسرة يتوسّطهم الفنان عاصي الحلاني، والد العروس، في غياب الوليد الذي يتابع جولة فنيّة في الولايات المتحدة، وهو كان قد هنّأ شقيقته بفرحتها عبر خاصية الستوري على الانستغرام معبّرًا عن اشتياقه لها.

يذكر أنّ ماريتا كانت قد عقدت خطوبتها رسميًّا على رئيس قسم الإنتاج في شركة أنغامي كميل أبي خليل في شباط ٢٠٢٣ بعد صداقة جمعتهما تحوّلت لاحقًا الى علاقة حبّ، وقد ارتدت تصميمًا أزرق اللون من مجموعة ايلي صعب بدت فيه بغاية الأناقة ما جعلها حديث روّاد مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com