نيللي كريم وجدول مزدحم… هذا ما ينتظر جمهورها

تواصل الممثلة المصرية، نيللي كريم، تصوير مشاهدها في أكثر من عمل درامي دفعة واحدة كانت قد بدأت بتصويرهم قبل شهر رمضان ٢٠٢٣.

على صعيد السينما، تنتظر نيللي كريم عرض فيلم “ڤوي! ڤوي! ڤوي!” في الأسابيع المقبلة ويشارك الى جانبها  كل من محمد فراج، بيومي فؤاد، طه الدسوقي، تأليف وإخراج عمر هلال. تدور أحداث الفيلم حول حارس أمن يعيش حياة فقيرة مع والدته في مصر يحلم بالسفر والعيش في الخارج فيلجأ الى حيلة بأن يتظاهر بأنه رجل ضعيف البصر لينضم إلى فريق قريب من لعب بطولة كأس العالم في أوروبا.

وتستكمل نيللي تصوير دورها في فيلم “ع الزيرو” مع الفنان محمد رمضان والمرشح عرضه في عيد الاضحىى القادم. والعمل يشارك في بطولته جومانا مراد، خالد الصاوي، شريف دسوقي وغيرهم. تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، ويناقش الفيلم قضية هامة إذ يتطرق إلى قضية مافيا الأعضاء البشرية في إطار اجتماعى انسانى تشويقى.

كما تعاقدت نيللي كريم على بطولة فيلم جديد بعنوان “برشامة” تأليف شيرين وخالد دياب ويشارك في بطولته مصطفى خاطر، سيد رجب، طه دسوقى، محمد عبد العظيم وعدد آخر من الفنانين، ويناقش الفيلم أزمة الغش في الامتحانات وفي حياتنا أيضًا بشكل عام وتأثيره علينا وذلك في إطار كوميدي.

أما على صعيد الدراما وبعد نجاحها في رمضان الفائت بمسلسل “عملة نادرة، تنتظر نيللي عرض مسلسل “ليه لأ” بموسمه الثالث والمؤلف من ١٥ حلقة ويضّم في بطولته صلاح عبد الله، عايدة رياض، معتز هشام، أحمد طارق، آلاس سنان وإخراج نادين خان، تأليف سرد، إشراف على الكتابة مريم نعوم، فكرة سارة الطوبجي، سيناريو وحوار سارة الطوبجي، سلمى عبدالوهاب، بولا ثابت، إيمان صالح ومن المُقرر عرضه قريبًا.

أيضًا تنتظر نيللي كريم عرض مسلسل “روز وليلى” المؤلف من ١٠ حلقات والذى يجمعها مع النجمة يسرا للمرة الأولى في بطولة مشتركة من تأليف السيناريست البريطاني كريس كول وإخراج أدريان شيرجولد. ويشارك في بطولته أحمد وفيق، تيام قمر، هشام عاشور وغيرهم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com