وصول شعبي لنجم هوليوودي توم هانكس الى مهرجان كان السينمائي

في حافلة كبيرة شقّت الحشود على الأطراف المؤدية الى السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي بدورته الـ ٧٦، وفي مشهد طريف جدًّا ومؤثر، وصل أبطال فيلم Asteroid City الى مكان المهرجان يتقدمهم النجم العالمي توم هانكس والممثلة سكارليت جوهانسون اللذان ترجّلا من الباص بتواضع وتقدّما وسط التجمعات المرحبة بهما وسط زملائهما حيث التقطت لهم صور السيلفي، ليعود الجميع فيسيرون  على السجادة الحمراء وقد انضمّت زوجة هانكس ريتا ويلسون وابنه ترومان هانكس اليه لالتقاط مزيد من الصور.

وككلّ يوم تسجّل فعاليّات المهرجان انضمام نجم عالمي يسرق الأضواء ويرفع من منسوب الإثارة على السجادة الحمراء وسط عدسات الباباراتزي، وقد كان توم هانكس نجم اليوم الثامن  بخفة ظلّه التي فاجأت الجميع.

بدورها سجّلت الممثلة سكارليت جوهانسون حضورًا لافتًا بثوبها الزهري اللون وشعرها المتموّج المسدول على كتفيها وهي تسير الى جانب زوجها محوّلةً الأنظار إلى العلاقة العميقة التي تربط بينهما.

أمّا فيلم Asteroid  City ( تأليف وإخراج ويس أندرسون) الذي يشارك في عروض المسابقة الرسمية في المهرجان، والذي ينطلق في الصالات العالمية في ١٦ يونيو القادم، فقد بلغت ميزانيته ٤٠ مليون دولار، وهو يتناول حقبة  زمنية تعود لعام ١٩٥٥، حين تقع أحداث غريبة حول العالم تعيق مؤتمرًا عن الفضاء تحضره مجموعة من الطلاب والآباء .

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com