سيرين عبد النور تعود إلى مصر وتكشف عن مفاجأتَين

على هامش مشاركتها في معرض الموضة والأزياء ” le 5ème” في القاهرة بتنظيم من سيّدة الأعمال والفاشونيستا  ياسمين ثروت، كشفت الفنانة اللبنانية، سيرين عبد النور، عن عودتها الى الدراما المصرية بعد  انقطاع طويل منذ آخر ظهور لها في مسلسل “سيرة حبّ ” العام ٢٠١٤ والفيلم السينمائي “سوء تفاهم” في الـ ٢٠١٥، فأكدّت عبر “إي تي بالعربي” أنّها في صدد العودة قريبًا الى الشاشة الكبيرة أي السينما، محيلةً أسباب ابتعادها عن الساحة المصرية لانشغالها بتكوين أسرتها، وتلاحق الأزمات في العالم العربي وانتشار وباء كورونا، فاعتبرت بأنّ لا شيء سيفرّقها بعد اليوم عن الشاشة الكبيرة، حيث الاخراج رائع والانتاج صخم.

كما أعلنت سيرين عن تحضيراتها لاطلاق أغنية مصريّة بعد غياب دام سنتين عن آخر إصدار  فنيّ لها، من دون ان تفصح عن تفاصيل مشروعها الغنائي مكتفية بكشف هوية الملحّن، محمد يحيى.

وكانت سيرين قد شاركت في ندوة خاصة بها مع الإعلامية أنجي علي ضمن فعاليّات المعرض في ثاني يوم منه، كما تنقّلت في أرجائه حيث اختلطت بزوّار من مختلف الجنسيّات العربيّة، ملتقطةً الصور معهم. وقد لفتت الممثلة اللبنانيّة الأنظار بإطلالة راقية من توقيع دار أزياء Dolce and Gabbana.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com