من والد مُستَغبَن، الى لاعب تلاحقه الفضائح الجنسية… بيكيه لا يلتقط أنفاسه

لا يزال الفيديو العائلي الذي نشرته شاكيرا عبر صفحتها على الانستغرام برفقة طفليها ساشا وميلان يعزفون على البيانو وينشدون اغنيتها الجديدة”Acrostic” في مشهد مؤثر جدًّا يتفاعل، وآخر فصوله دخول الوالد جيرارد بيكيه على خط هذا الحدث الذي سرق الأضواء من احداث أخرى، مهدّدًا متوعّدًا لاجئًا الى محاميه ليبتّ بتصرف شاكيرا الصادم التي لم تستأذنه قبل عرض الشريط.

وعلى ما يبدو وبحسب ما ادلت به الصحافية لورينا فاسكيز لبرنامج “Y Ahora Sonsoles”  فإن لاعب برشلونة قد وجد نفسه مُستغبنًا بالصدفة حين اكتشف متأخرًا جدًّا مشهد الفيديو بعد انتشاره على وسائل التواصل، اي بعد ان اصبح في عين الضوء، وتأسف لعدم اخطاره بتصوير الفيديو مسبقًا، على الأقل من جانب طفليه اللذين تكتّما على الموضوع ملتزمين الصمت. وسرعان ما لجأ الى محاميه لاتخاذ التدابير القانونية بشأن تحركات شاكيرا التي لا تجيز لها التصرف في حياة ولديها من دون اللجوء الى والدهم.

وفي سياق آخر، تلوح في الأفق فضيحة من نوع آخر قد تنال من سمعة اللاعب البرتغالي السلوكية، اذ فجأة ظهرت على خط علاقاته العاطفية السابقة عارضة ازياء برازيلية تدعى سوزي كورتز او Miss Bum Bum ، تدّعي تحرش اللاعب بها عبر مراسلتها سريًّا عبر الانستغرام اثناء مساكنته شاكيرا، ما سيطرح مجدّدًا مزيدًا من علامات الاستفهام حول صدق عواطفه تجاه المغنية الكولومبية ومدى اخلاصه لها في اكثر من مناسبة تتخطى علاقته بصديقته الحالية كلارا شيا.

وفي تفاصيل ما كشفته العارضة البرازيلية في مقابلة حديثة لها، فإن بيكيه لم يلبث ان طلب رقم هاتفها مباشرة بعد لقائهما الاول. وغداة عودتها الى البرازيل بعث لها برسالة خاصة عبر الانستغرام يستوضح فيها عن عودتها الى اوروبا، ذاهبًا الى حدّ الاستفسار عن قياس مؤخرتها. كما عرض عليها القيام بجولة جوية عبر طائرة نفاثة  في سماء لندن. ولما سئلت العارضة عن سبب التزامها الصمت حتى الساعة في ما خصّ تحرش بيكيه بها، أجابت بانها تكتمت حول  الموضوع احترامًا لشاكيرا كونها لا تستحق ذلك، لكنها اتخذت قرارها أخيرًا  بمشاركة تفاصيل ما حصل معها وما تعرضت له من مضايقات. واردفت سوزي كورتيز مستدركة في معرض حديثها “وحدهما لاعبا برشلونة،  ميسي وكوتينيو لم يتعرضا لي”.

وفي حال صحّت ادعاءات العارضة البرازيلية ، فإن اللاعب البرتغالي الذي وحده يملك حقيقة الفضيحة المستجدة، ينزلق تدريجيًّا الى الحضيض في سلوكه الشخصي، لا سيّما في ردات فعل شاكيرا المسيئة اليه باستمرار مذكرة الجميع بخيانته لها في كل مناسبة تستغلها، محاولاً لملمة بعض الاحترام في علاقته بطفليه ومشاريعه المهنية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com