خاص – درة تنفي عبر بصراحة ما يتم تداوله بشأن استيائها في مهرجان الحمامات السينمائي… اقرأ التفاصيل

كرّم مهرجان الحمامات السينمائي الدولي بولاية نابل في تونس، الممثلة التونسية، درّة، بمنحها “جائزة الإبداع خارج الوطن”.

وفي دردشة مع “بصراحة” عبّرت درّة عن سعادتها بالتكريم في المهرجان السينمائي. وأكدت انها لمست حبًا كبيرًا من الاعلام والجمهور التونسي على حدٍ سواء.

وفي بيان لها، أعربت درّة عن سعادتها بتكريم المهرجان لها في بلدها تونس، مشيرة الى أنها تسلّمت التكريم وغادرت مباشرة الى السعودية بسبب ارتباطها بعرض مسرحيتها “حتى لا يطير الدكان” هناك مع الفنان أكرم حسني. وتوجّهت درّة في النهاية بالتهنئة لجميع المكرمين في الحفل.

كما أصدر المهرجان السينمائي الدولي ياسمين الحمامات بيانًا جاء فيه:

ببالغ الدهشة والاستغراب تابع المهرجان السينمائي الدولي ياسمين الحمامات ما يتم تداوله في بعض المواقع الإخبارية حول استياء الفنانة التونسية درة زروق ومغادرتها حفل افتتاح المهرجان بعد تكريمها نافيا هذه الأخبار جملة وتفصيلا.

ويحيط المهرجان علما كل وسائل الاعلام التونسية، العربية والأجنبية بأنه يعتز بتكريم الممثلة درة زروق بجائزة الـ”دياسبورا” والتي تمنح للمتميزين في أعمالهم الفنية خارج الوطن. ويعتبر أن الممثلة درة زورق من الأسماء المميزة في تجربتها الفنية كما وكيفا بمشاركتها في أعمال لكبار الكتاب والمخرجين المصريين والعرب. وللأسف لم تتمكن الفنانة درة زروق من حضور عرض فيلم “باب الفلة” للمخرج مصلح كريم المبرمج ضمن فعالية تكريمها بسبب ارتباطاتها المهنية وقد كان المهرجان على علم بذلك ويوجه لها كل الشكر على حضورها سهرة الافتتاح رغم التزاماتها خارج تونس خلال فترة انعقاد المهرجان.

ويشدد المهرجان السينمائي الدولي ياسمين الحمامات على إيمانه المطلق وغير المشروط بحرية الرأي والتعبير والإبداع وتمسكه بحضور كل الفنانين وصناع الأفلام بمدينة ياسمين الحمامات، ملتقى السينما وكل الفنون.

.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com