خاص- “كذبة كبيرة” ينطلق في الصالات السينمائية قريبًا جدًّا

“في حياتك لا تبحث عن الشهرة على السوشيال ميديا لأنها كذبة كبيرة”، بهذه العبارة يختصر صنّاع الفيلم السينمائي “كذبة كبيرة” العنوان العريض للعمل المنتظر منذ سنتين والذي سينطلق عرضه في كافة الصالات السينمائية اللبنانية في ٢٥ أيار/ مايو الجاري.

وتستمر شركة NMPRO للإنتاج لصاحبها مخرج ومنتج العمل نديم مهنا التسويق للفيلم عبر مواقعها على وسائل التواصل الاجتماعي بطرح الاعلانات الترويجيّة للعمل الذي يتنقّل بين الأحداث معرّفًا على الشخصيات والمشاركين في العمل من أبطال ومساندين.

ومن ضمن استراتيجية تسويقية يُشهد لها، عَمدت الجهة المنتجة الى نشر بوستات متتالية عن عدد من الكاراكتيرات مشوّقة المتابعين لمعرفة هويتها ودورها وأهميتها في سير المعالجة الدرامية، بما يضعهم في صلب الأحداث وتشابكها.

والفيلم الذي يضمّ نخبة كبيرة من نجوم الدراما اللبنانية (فؤاد يمين، ألكو داوود، مجدي مشموشي، أسعد رشدان، لورا خباز، شربل زيادة، ساندي فرح، لمى لوند وآخرون) إضافة للممثلة السورية هبة نور ونجم برنامج الهواة “آراب آيدول” يعقوب شاهين ، في تجربته السينمائية الأولى، يَطرح إشكاليّة السوشيال ميديا ومخاطرها في حياة الفرد نتيجة الادمان عليها والانخراط الكليّ في شبكتها العنكبوتية ما حوّلها الى أسلوب حياة عصري يشكّل في الواقع “كذبة كبيرة” في حياة أصحابها، وثقافة جيل يؤمن ايمانًا قاطعًا بأن المنقطع عن وسائل التواصل كمن لفظته الحياة خارج تفاصيلها. وقد اختار المخرج نديم مهنا الممثل الكوميدي فؤاد يمين ليعالج أحداث الفيلم في قالب سينمائي طريف يدنو من الفكاهة ويقف على حدود الكوميديا السوداء.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com