هيفا وهبي تؤكد مشاركتها في حدث فنّي في الصيف… اقرأ التفاصيل

يتوالى الفنانون في الاعلان عن انضمامهم الى رحلة الشرق الأوسط البحرية السياحية ( Mediterranean Cruise٢٢ -٢٧ آب/اغسطس القادم) التي ستبحر من مرفأ أثينا باتجاه تركيا حيث سترسو في بودروم ومارمريس لتعود أدراجها الى ميناء اليونان.

وقد انضمت الى متن الرحلة الفنانة اللبنانية هيفا وهبي التي ستشارك نخبة من نجوم الوطن العربي في إحياء سهرات السفينة ومرافقة الركاب الذين سيستمتعون أيضًا بزيارة أماكن خلابة مطلة على البحر الأبيض المتوسط. فبدورها بدأت هيفا بالترويج للرحلة الفنية عبر نشر البوستر الرسمي لها على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها.

وقد تهافت المتابعون على الترحيب بانضمام هيفا الى “ما يشكل حدثًا استثنائيًّا لا يحصل سوى مرة في الحياة”.

على المقلب الآخر، لا تزال هيفا تحصد نجاح فيلمها “رمسيس باريس” (محمد سلام، حمدي الميرغني، مصطفى خاطر، محمد أسامة (أوس أوس)، ومحمد ثروت، محمود حافظ، التونسية سميرة مقرون، مصطفى البنا، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسي وتوزيع سينرجي فيلمز.) الذي يحقق ايرادات لافتة في شبابيك التذاكر، حيث يتدفق رواد الأفلام السينمائية الى صالات العرض لمشاهدة نجمتهم في قالب كوميدي مليء بالمفاجآت وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com