خاص- في “ليلة الصقر” الكبيرة، الفرحة فرحتين في حفل رابح صقر… وهذه كلمة تركي آل الشيخ

أحيا الفنان السعودي، رابح صقر، حفلة استثنائية ضمن فعاليات “تقويم الرياض” وذلك في منطقة بوليفارد رياض سيتي تحت رعاية هيئة الترفيه.

اعتلى رابح صقر مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد رياض سيتي، مساء الخميس، في ٢ مارس الجاري بحضور أكثر من ١٠٠ موسيقيًا وإيقاعيًا.

ملأ الجمهور المسرح في أمسيّة طربيّة استثنائيّة ومختلفة بكافة المقاييس قدّم خلالها “صقر” مجموعة من أروع أغنياته منها “مجافي، سقى الله، مغرورة والعشرات غيرها.

كما قدّم رابح صقر مجموعة من الأغنيات منها “مصير اللي زعل”، “ضعفي محبة” وغيرها  اثناء عزفه على العود وذلك ضمن أجواء راقية وفخمة ورائعة.

كما قدّم اغنية “من أولها بدينا عناد” بطلب خاص من معالي المستشار تركي آل شيخ الذي توجّه بكلمة ترحيبيّة لرابح صقر على المسرح، وطلب منه فقرة عزف على العود، معبّرًا عن اشتياقه له وهنّأه على الجمهور الحاضر والجميل في المسرح، معبرًا عن سعادته برؤيته في هذا الحفل الذي صادف في ايام جميلة وهي “ذكرى التأسيس”، متقدمًا من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده سمو الأمير محمد بن سلمان، على النعمة التي هم فيها والتقدم في كل المجالات.

كما دخل هاشتاغ #ليلة_الصقر الترند رقم واحد، متصدرًا عبر تويتر.

ومن مفاجأة الحفل، توقيع “صقر الأغنية الخليجية” الفنان رابح صقر على بوستر ألبومه الجديد “الصقر ٢٣” واطلاقه في “ليلة الصقر” ليُعد أول ألبوم يتم اطلاقه في حفل مباشر لتكون الفرحة فرحتين لجمهور الصقر.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com