عيد ميلاد نانسي عجرم هذا العام مختلف جدًا… اعرف السبب

تحتفل الفنانة اللبنانية، نانسي عجرم، هذا الشهر بعيد ميلادها، الذي يوافق في ١٦ أيار/مايو من كل عام.

وتحت عنوان “هالسنة رح نعيّد سوا”، أعلنت نانسي عن مشاركتها فرحة هذا اليوم المميز مع جمهورها.

في التفاصيل، نشرت نانسي عجرم عبر حسابها الخاص على موقع انستغرام فيديو ظهرت فيه وهي تقول: “هذه السنة أحب أن احتفل بعيد ميلادي معكم، لذا انا بانتظار اسئلتكم عبر إنستغرام وتويتر وفايسبوك. وفي يوم ١٦ أيار/مايو سأجاوب على كل الأسئلة والمعايدات، هذه السنة سنعيّد سويًا، أحبكم جدًا”. (شاهدوا الفيديو)

على صعيد آخر، حضرت نانسي عجرم بكامل اناقتها وجمالها حفل افتتاح دار مجوهرات “تيفاني آند كو” في ولاية نيويورك بالولايات المتحدة الأميركية بصفتها الرسمية كسفيرة لها في الشرق الاوسط.

ظهرت نانسي مرتديةً عقدًا من اوراق الماس المرصع بالبلاتينيوم ٤٦.٢٥ قيراطًا، يحمل علامة “تيفاني اند كو” ويبلغ سعره  ٢٧٠ الف دولار اميركي، كما أطلّت بفستان اسود طويل بسيط وانيق ميّزته فتحة صغيرة على منطقة البطن،  وهو من تصميم دار Karoline Lang للازياء تبلغ قيمته  ١٠٨٠ دولارًا.

وقد حضر  حفل الافتتاح الى جانب نانسي عجرم، وجوه من المجتمع  المخملي وعددٌ من النجوم العالميين يتقدّمهم المغنية البرازيلية أنيتا، والمغنية الأميركية كاتي بيري، والممثلة البرازيلية كاميلا كويروز، وعارضة الأزياء الأميركية هايلي بالدوين، والمغني الكوري جيمن من فرقة BTS.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com