تفاصيل الصلح بين شيرين وروتانا بعد نزاع مرير

فاجأت شركة روتانا المتابعين عبر مواقع التواصل بنشر أكثر من صورة للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بصحبة الرئيس التنفيذي لشركة روتانا، سالم الهندي، الذي كشف ضمن برنامج “الحكاية”، مع الاعلامي عمرو اديب، عن كواليس الصلح بين الشركة ونجمة “مشاعر”.

وأكد الهندي أن شيرين من الأصوات الكبيرة التي يعتز بها وقد تمّ اللقاء في السعودية حيث كانت بصحبة زوجها حسام حبيب.اللقاء كان ناجحًا بعدما تحدّثا بكل شفافية وصراحة وتوصلا الى حلّ يرضي الطرفين. مؤكدًا أن روتانا هي “بيتها وبيت الفن العربي”. معلنًا حل الخلافات بينهما.

وكشف أن عدّة أعمال ستجمع شيرين بالشركة منها أمسية فنية ضمن موسم جدّة. وليلة أخرى ضمن موسم الرياض، فضلاً عن طرح ألبوم غنائي جديد.

وكانت محكمة القاهرة الإقتصادية قد اصدرت في الفترة الماضية قرارها بالقضية التي رفعتها شركة روتانا للصوتيات والمرئيات ضد الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، حيث حسمت المحكمة قرارها بإلزام نجمة “مشاعر” بدفع ٥ ملايين جنيه، لصالح الشركة، بسبب عدم إلتزامها ببنود التعاقد الذي تم عام ٢٠١٩ والذي ينص على تقديم ألبومين، كل ألبوم يتضمن ١٠ أغنيات وتصوير ٢ فيديوكليبات الى جانب احياء ثلاث حفلات من تنظيم الشركة.

وكانت شيرين قد كشفت انها تتعاون مع نتفليكس من أجل تقديم فيلم وثائقي عن حياتها ومشوارها الفني.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com