خاص – جديد الفنانة كريمة غيث “واحد”، مفاجأة بمفاجأتين

بعد ان وعدت جمهورها بعمل فنيّ سيشكّل مفاجأة لدى طرحه، أفرجت الممثلة والفنانة المغربية كريمة غيث عن أغنيتها الجديدة “واحِد” التي صورتها على طريقة الفيديو كليب في منطقة “عاليه” اللبنانية، تحت إشراف فاتن برازي، ومن انتاج شركة أرابيكا.

الأغنية تأليف وتلحين مروان المميز، توزيع أحمد أمين وتسجيل استوديو روجيه ابي عقل ومنتج منفذ فاتن برازي)، كانت غيث قد روّجت لها قبل ثلاثة أيّام من تاريخ طرحها عبر حسابها على الانستغرام. ولعلّ الكليب قد حمل أكثر من مفاجأة تمثّلت أوّلاً بمشاركة عارض الأزياء والممثل اللبناني جاد حديد في ظهور خاص الى جانب الفنانة، فيما عكست المفاجأة الثانية كوريغرافيا من الألوان الزاهية التي تداخلت في مشهدية رومانسية طريفة الطابع تقاطعت فيها لقطات راقصة ايقاعية وسريعة وسط إطلالات غيث العصرية والأنيقة والجذابة، ذات الملامح الأجنبية. وقد بدا الانسجام واضحًا بين بطلي الكليب ما انعكس ايجابًا وعفوية على اجوائه واحداثه وقد حمل الكليب توقيع المخرجة فاتن برازي.

يذكر ان الفنانة المغربية كريمة غيث كانت قد شاركت في برنامج الهواة “ستار أكاديمي ” في موسمه الثامن، وفي برنامج “ذو فويس” بالنسخة التركية في موسمه السادس ، ثم دخلت عالم التمثيل حيث ظهرت في مسلسلات عدة تعاونت فيها مع شركة ال “mbc” وعرضتها منصة شاهد وشاشة كل العرب، وحصدت من خلالها جائزة أفضل ممثلة في المغرب.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com