هاني شاكر يصدر بيانًا توضيحيًا بعد أزمته في البحرين

قدّم الفنان المصري، هاني شاكر، الشكر لمملكة البحرين قيادة وشعبًا على كل ما قدموه له خلال زيارته الأخيرة التي شملت إقامة حفل غنائي كبير في العاصمة المنامة.

سَرَدَ “شاكر” في بيان تفاصيل رحلته الأخيرة للبحرين، قائلاً: “قبل مغادرتي ارض مملكة البحرين الحبيبة لا يسعني الا ان اشكر كل الشعب البحريني علي حسن الاستقبال والحب الظاهر في العيون منذ وصولنا وحتى المغادرة كما احب ان اشكر معالي وزيره السياحة السيدة فاطمه الصيرفي على اهتمامها واعطاء التوجيهات اللازمة للجهات المسؤولة واخص بالشكر هيئة البحرين للسياحة والمعارض على تحركها السريع واتخاذ كل الاجراءات والضمانات التي تضمن حقي من المتعهد المشكو في حقه الذي لم يلتزم بشروط التعاقد والذي احب ان اوضح انه ليس مواطنًا بحرينيًا ولا يمثل الا نفسه ولا يفوتني ان اشكر معالي السفير المصري في البحرين ياسر شعبان على اهتمامه ومساندته لي في هذه الظروف كما شرفت بزيارته لي هو واعضاء من هيئه البحرين للسياحة والمعارض في الفندق قبل مغادرتي الي المطار معبرين عن حبهم وتقديرهم لي وللفن المصري وتمنياتهم بلقاء فني قريب في البحرين”.

الجدير ذكره أن الفنان هاني شاكر كان قد اتفق مع أحد الأشخاص المصريين على إحياء حفل غنائي في البحرين، على أن يصطحب شاكر فرقته الموسيقية. وقد تقاضى شاكر جزءا صغيرا من أجره، على أن يحصل على باقي مستحقاته المالية يوم الحفل وقبل صعوده على المسرح. ولكن المفاجأة هي اختفاء المتعهد قبل الحفل بساعات، ولم يعطِ شاكر باقي مستحقاته، ليجد نفسه في أزمة كبيرة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com