قبل جولته الأميركيّة، هاني شاكر يطلق ألبومه الجديد ويستعدّ لتكريم “العندليب”

أطلق الفنّان المصريّ، هاني شاكر، ألبومه الغنائيّ الجديد بعنوان “اليوم جميل”، الذي يتضمّن تسع أغنيات متنوّعة وذلك عبر قناته الرّسميّة على “يوتيوب” ومختلف المنصّات الرّقميّة

بهذه المناسبة، نشر “شاكر”، عبر “إنستغرام” البوستر الرّسميّ للألبوم، إضافة إلى تفاصيل الأغنيات وهي: ‏أغنية “اليوم جميل” من كلمات كريم حكيم، ألحان مودي منير وتوزيع جيزو.

إضافة إلى أغنية “تعباني حياتي” من كلمات ‏إسلام القباريّ، ألحان أحمد العتبانيّ وتوزيع شكري بودحيح. وأغنية “أدّيتك ورود” من كلمات محمّد جمعة، وألحان أحمد محيى ‏وتوزيع أسامة سامي.‏

وضمّ الألبوم أيضًا، أغنية “عادي” من كلمات محمّد موسى وألحان محمّد الحلفاويّ وتوزيع أحمد عبد الواحد.

أمّا أغنية ‏‏”بستان شوك” فهي من كلمات محمّد القاسمي، وألحان شريف اسماعيل، وتوزيع بيرم، بالإضافة إلى أغنية “في حلّ”  من كلمات أمير طعيمة، وألحان عزيز الشّافعي وتوزيع أسامة الهنديّ.

هذا بالإضافة إلى أغنية “حمل الليالي” من كلمات وألحان مصطفى شكري وتوزيع أحمد أمين. وأغنية “مالكة كل ‏حياتي” من كلمات أحمد شتا وألحان جوزيف حجي وتوزيع يوسف علاء.

أما أغنيته اللبنانيّة الجديدة “يا ويل حالي” فهي من كلمات راميا بدوي وألحان هيثم زيّات ‏وتوزيع بودي نعوم.‏

نذكر أنّ هاني شاكر أطلق جزءًا من أغنيات ألبومه الجديد، على طريقة “الليريك” فيديو، كما صوّر أغنيات “تعباني حياتي” و”في حلّ”و “حمل الليالي” وأغنيته اللبنانيّة “يا ويل حالي” على طريقة الفيديو كليب.

نذكر أنّ هاني شاكر، يستعدّ لإحياء حفل “العندليب” في ٢٦ ايلول/ سبتمبر الجاري، في الكويت، تكريمًا للعندليب الرّاحل عبد الحليم حافظ.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

كما يستعدّ للقاء جمهوره المُغترب ضمن جولته الأميركيّة المقبلة، حيث يحيي حفلًا فنّيًّا في الخامس من تشرين الأوّل/ اكتوبر في كاليفورنيا وفي الثاني عشر من اكتوبر في ديترويت.

مقابلة بالفيديو – هذه نصيحة هاني شاكر لشيرين عبد الوهاب… وتريو مع مروان خوري ووائل جسار؟

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com