بالفيديو- رامي عياش يُشعل أعياد بغداد للمرة الثالثة… ومفاجأة على متن الرحلة

“نوّرت العراق!”.. بهذه العبارة استقبل الجمهور العراقي نجمهم اللبناني المحبوب، رامي عياش، في حفل ضخم لمناسبة عيد الفطر، محتشدين بأعداد هائلة في صالة تتسع للآلاف، تاركين أماكنهم وملتفّين حوله، هاتفين ومصفقين وراقصين على أنغام أغنياته الإيقاعية، العصرية والطربية،  التي توقظ كمًّا من المشاعر الإيجابية في النفوس، في أجواء من الفرح وحبّ الحياة..

وقد أشعل رامي الحفل باختياره الذكي لمجموعة من الأغنيات شكّلت hit في مسيرته الفنية الناجحة، فتنقّل بين الحضور ناثرًا الكثير من الحبّ والمودة والبهجة ما دعا المحتفلين الى إطلاق صيحات الإعجاب ومشاركته الغناء مرارًا وتكرارًا.

وكان النجم اللبناني قد أثار الحماس في نفوس متابعيه عبر نشره مقطعًا مصوّرًا طريفًا على حسابه عبر الانستغرام حول استعداداته للأمسية الغنائية وقيامه بالتدريبات والبروفات الصوتية التي تسبق الحفل.

وقد وصل “عياش” الى العاصمة العراقية بغداد، حيث أقيم الحفل الغنائي، على متن طائرة جمعته بالصدفة بالنجمة اللبنانية نانسي عجرم المتوجهة أيضًا الى العراق للمرة الأولى للمشاركة في مهرجان “عيدنا بغداد” في مجمع النخيل الترفيهي. وقد نشر رامي اللحظات الأولى “للقاء الصدفة ” الذي تفاعل معه جمهور “السوشيال ميديا”، وشكّل ترند الفيديو الأكثر مشاهدة على مواقع التواصل الاجتماعي. (شاهدوا الفيديو)

يذكر أنّ للنجم رامي عيّاش معزة كبيرة لدى الشعب العراقي، اذ إنّها المرة الثالثة التي يحيي فيها حفلاً غنائيًّا كبيرًا في العاصمة العراقية في أقلّ من سنة، بعد سلسلة الحفلات التي أقامها لمناسبة عيد العشاق في شباط المنصرم واستقبال عام جديد في الثلاثين من كانون الاول ٢٠٢٢.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com