عودة معتصم النهار ولين برنجكجي الى بعضهما بعد الانفصال مناورة أم حقيقة؟

منتصف آذار/مارس الفائت، فاجأ الممثل معتصم النهار الجمهور بنشر صورة جمعته باللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي في فرنسا، بعد أن قصّ طليقته لين برنجكجي من الصورة، ما صدم المتابعين حينها خاصة ان الأخيرة نشرت أكثر من صورة لها من نفس المكان خلال اللقاء مع ميسي بصحبة ابنتها ساندرا، ما أكد تواجد العائلة مجتمعة في باريس.

كما ظهر معتصم النهار في الأسابيع الماضية مع زوجته السابقة لين برنجكجي، في العديد من المناسبات لكن دائمًا ما كان يخرج عن صمته وينفي عودته اليها.

ولكن في الساعات الماضية، نشر معتصم النهار عبر حسابه في انستغرام، صورة مع طليقته وابنتهما خلال اجتماع العائلة للاحتفال بعيد الفطر السعيد. أيضًا نشرت لين نفس الصورة عبر حسابها على انستغرام.

اما المفاجأة، كانت بنشر معتصم صورة مع لين ايضًا اثناء تواجدهما في عيادة طبيبة تغذية وصحة، ما عزز فرضية عودتهما الى بعضهما رغم انهما لم يؤكدًا أو ينفيا ذلك.

الجدير ذكره، أن معتصم النهار كان قد نفى في وقت سابق عودته الى طليقته، مشدداً خلال حلوله ضيفًا ضمن برنامج “كتير هلقد” مع هشام حداد، على أنهما سيبقيان عائلة متحدة إلى الأبد لأن هذا قدرهما. مضيفًا انه وزوجته السابقة يريدان بناء علاقة جيدة فيما بينهما رغم وقوع الطلاق.

فهل صحيح عاد معتصم النهار ولين برنجكجي الى بعضهما؟  وفي حال صحّ الخبر لماذا لا يصارحان الجمهور بهذا الأمر ويحسمان الجدل؟ أما أنها مناورة جديدة منهما لإبقاء الأضواء مسلطة عليهما؟

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com