خاص بالفيديو- هل كانت دانييلا رحمة البديل المثالي عنها في للموت؟ هذا ردّ نادين الراسي

احيَت شركة “ايغل فيلمز” للمنتج جمال سنان إفطاراً رمضانياً في فندق فينيسيا في بيروت، حيث انضم الى هذه الامسية شخصيات فنية عديدة منهم الممثلة نادين الراسي التي أجرى معها موقع “بصراحة” لقاءًا مميًزا.

وردًا على سؤال حول تقييمها لمسلسل للموت بجزئه الاخير؟ أجابت نادين “من انا لـ أقيّم العمل”. لتضيف أن المسلسل كان رائعًا وجميلاً ويحتوي على كل شيء من صورة واخراج وتمثيل وبرأيها جميع الممثلين كانوا رائعيين، فضلاً عن أن الجمهور تابع احداثه من جزء الى جزء واستطاعوا جميعًا من شركة انتاج الى ممثلين الى فريق عمل المحافظة على نجاح المسلسل واستمراره بهذه الوتيرة التصاعدية، اضافة الى المحافظة على جمهور المسلسل وهذا الأخطر “برافو عليهم” خاصة ان الممثل دائمًا ما يخاف من الأجزاء لأن بالمبدأ لا يكون الجزء الجديد موفقاً دائماً انما مسلسل “للموت” كان للموت وصائباً.

وردًا على سؤال هل كانت تُحب أن تكون جزءًا من مسلسل “للموت” خاصة أن العمل في الأساس عُرض عليهاِ بدور ريم، وهل كانت دانييلا رحمة البديل المثالي عنها؟ 

أكّدت نادين ان احدًا لم يكن بديلاً عن أحد لأن المسلسل كان في طور الكتابة عندما تمّ الحديث بينها وبين الكاتبة ندين جابر ولكن بوقتها لم يكن هناك من قراءة نص او جلسات نقاش مع مخرج. مشدّدة أن المسلسل تمّ تنفيذه بشكل رائع وانها لم تكن لتكون في أي جزء من العمل لأن حينها كان هناك الكثير من الامور التي كانت تشغلها ولا زالت حتى الوقت الحالي، كاشفة عن توجهها مؤخرًا الى سوريا للمشاركة في عمل جديد “بس ما مشي الحال” ربما الله اراد ذلك لأنها لا زالت تحتاج الى بعض الوقت لتصبّح جاهزة للعودة الى العمل.

وهل نجاح مسلسل للموت بهذا الشكل يعطي دفعًا واملاً للصناعة اللبنانية والممثل اللبناني؟ أكّدت نادين أن المنتج جمال سنان وشركة ايغل فيلمز هما بحد ذاتهما يعطيان دفعًا وأملاً بغد افضل للممثل اللبناني الذي يعمل في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة والخطرة  في البلد فهناك شركة انتاج تهتم بالممثل أو العامل اللبناني وهذا بالنسبة لها كأنها شاركت بالعمل.

واشارت نادين الراسي خلال اللقاء أنها شاهدت “النار بالنار” ولفتها الممثلين عابد فهد وكاريس بشار.

وهل هناك من عمل جديد قريبًا، أكدت ان بالوقت الحاضر ليس هناك من شيء جديد.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com