فيديو مفاجئ يثير حيرة جمهور مسلسل “جعفر العمدة” … اليكم التفاصيل

لم تكد الممثلة المصرية، هالة صدقي، تعلن من خلال فيديو تصوير أحد المشاهد في مسلسل “جعفر العمدة” على الرغم من أن فريق العمل احتفل قبل شهر رمضان بانتهاء التصوير.

وظهرت “صدقي” في الكواليس وهي تستعد لتصوير المشهد خاصة انها تلعب شخصية “الحاجة صفصف”، حيث طالبت الجمهور في الفيديو بعدم توقّع أحداث المسلسل وذلك لأنها اضطرت إلى تصوير احد المشاهد من جديد بدلاً من الاحتفال بعيد الفصح المجيد.

لكن بعد ساعات، تفاجأ رواد الانترنت باختفاء الفيديو من حساب هالة صدقي على انستغرام بعدما قامت بحذفه، ما أثار الكثير من التساؤلات حول حقيقة الموضوع وهل يتم تصوير نهاية جديدة لمسلسل “جعفر العمدة” بعد مطالبات عديدة بذلك؟

لكن “القاهرة ٢٤” كشف ان المشهد الذي تمّ تصويره في مدينة الإنتاج الإعلامي ليس مشهد النهاية، إلا أن التغيير في المسلسل كان بمشهد واحد فقط تم إضافته وتم تصويره ولم يحمل توقيع المخرج محمد سامي بل أحد أفراد طاقم الإخراج الذين كانوا يعاونونه بالمسلسل وذلك لتواجده في دبي حاليًا.

مسلسل “جعفر العمدة”، بطولة محمد رمضان، هالة صدقي، زينة، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، أحمد فهيم، منذر رياحنة، عصام السقا وآخرين، وهو من إخراج محمد سامي، والذي يشارك في تأليفه أيضاً مع مهاب طارق.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com