مَنْ قصد عابد فهد برسالته الغامضة؟ اقرأ التفاصيل

 يتّخذ الممثل السوري، عابد فهد، من حسابه الخاص على موقع تويتر مِنبرًا ليتفاعل مع المتابعين خلال احداث مسلسل “النار بالنار”، الذي يلعب دور البطولة فيه الى جانب كل من كاريس بشار، جورج خباز، طوني عيسى، زينة مكي، طارق تميم، ساشا دحدوح وآخرين وهو من كتابة رامي كوسا ومن اخراج محمد عبد العزيز ومن انتاج صبّاح أخوان.

وكانت لافتة الرسالة الغامضة التي وجّهها عابد فهد عبر تويتر اذ قال: “المهمّ ان كُنتَ فناناً ممثلاً او مهما كان مطربًا، موسيقيًا، ملحنًا، مخرجًا، كاتبًا أو عازف طبل عليك ان تتأكّد ان هناك من هو أهم منك دائمًا. لماذا؟ كي تتجدّد وإلا ستقع في وهم “الأنا” واعوذ بالله”.

كما سبق وكتب عابد عن طارق تميم وساشا دحدوح وقال: “اريد اليوم ان اكتب عن أداء ممثل في الحلقة ١٥ طارق تميم، مشهدُ الاعتذار من قمر مشهدٌ رائع لمحترف، لموهبة تمتلك من الحريّة والعفويّة لا حدود لها”.

ويلعب عابد فهد في مسلسل “النار بالنار” شخصية “عمران”، المرابي والمال بالنسبة إليه كل شيء في الحياة.

وسبق وأكد عابد فهد انه يستوحي شخصية عمران عندما ينظر إلى رجل فقير منهك، آلمته الحياة وتركته بلا مأوى، وأصبح مشرداً بسبب جشع الطماعين والمرابين ومن هو مثلهم. موضحًا أن عمران لم يولد مرابياً، الحياة هي مَن فرضت عليه ذلك.. فهو بالنهاية يتعامل كأي مصرف ويريد أن يأخذ حقه.

كما لفت عابد انه يحاول في هذا العمل أن يوضح ما يقبع وراء فكرة العنصرية، فالكره بين الناس ليس منتشراً كما يظن البعض. أحياناً قد يكون هناك جهل بالمعلومة والمعرفة.. من هم اللاجئون السوريون؟ من هم المثقفون في سوريا؟ ومن هم الشعراء والأدباء.. الخ”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com