خاص- عابد فهد خذل الممثل اللبناني ورضخ للضغوطات: ما قاله على الهواء، كان مجرد كلام في الهواء

“هل فقدت كاريس الذاكرة؟عيب” هذا التعليق للممثل السوري، عابد فهد، لم يصمد، أربعة أيام بعدما تراجع عن رأيه، الذي أبدى به في مقابلة تلفزيونية، ضد مواطنته الممثلة كاريس بشّار، التي غاب عن ذهنها جميع أسماء الممثلين اللبنانيين في لقاء سابق حين سئلت عن الممثل اللبناني الذي تتمنى ان تشاركه التمثيل.

فكتب عابد عبر حسابه على موقع “إنستاستوري” “كاريس انت رفيقة العمر لا تحزني (لا تزعلي) هذه مزحة فقط.. وانت تعلمين غلاوتك”.

سارعت كاريس للردّ عليه قائلة: أحلى رفيق بهذا العمر”.

على ما يبدو أن عابد فهد تعرّض لضغوطات قوية كي يتراجع عن رأيه، اذ كنا نأمل ألا يرضخ لعتب البعض فيتبيّن ان ما قاله على الهواء كان مجرد كلام في الهواء لإستجرار اعجاب اللبنانيين الذين قدّروا موقف عابد وأعجبوا بشجاعته لإدانة ابنة بلده التي اخطأت في حق الممثل اللبناني والتي لم ينحَز لها بل قرر الوقوف الى جانب الحقّ، الا ان تراجعه أو تبريره جعله يبدو وكأنه غير مسؤول لا عن موقفه ولا عن رأيه. بل اكثر من ذلك، ذهب البعض للتعبير عن خيبة املهم بفنان بسنّه ومكانته يدّعي ان كل ما قاله على الهواء مجرد مزاح، في حين الموضوع لا يحتمل مزاحاً بل هو امر جدّي وحساس جداً يعني كرامة الممثل اللبناني مباشرة. لكن ماذا كنا نتوقّع غير ذلك من نجوم يشترطون على شركات الانتاج اللبنانية الاستعانة بكتاب وممثلين ومخرجين سوريين متجاهلين مبدعي لبنان وكفاءاته؟ هل كنا نتوقع فعلاً ان يُصرّ عابد فهد على رأيه، غير آبه بمشاعر كاريس بشار التي يدخل معها مسلسلاً جديداً؟ نحن موهومون ان صدقنا ما قاله اصلاً، فالممثل البارع وجد لنفسه مَخرجاً لائقاً واجاد تمثيل دوره المعارض لتصريح زميلته عندما باغته فريق الاعداد بطرح السؤال وانتهت التمثيلية مع انتهاء الحلقة. اما ارضاء كاريس على مواقع التواصل الاجتماعي، فكانت حركة سهلة لمن اعتاد الاستسهال بمشاعر الناس.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

وبالعودة الى تفاصيل الأزمة، فقد ردّ عابد فهد خلال حلوله ضيفًا ضمن برنامج “كتير هالقد”، على سؤال “هل من المقبول أن تُسأل كاريس بشار في أحدى المقابلات من هو الممثل اللبناني الذي تُحب ان تُقدّم دوراً معه فتجيب بأنها لا تتذكر أسماء؟”

أجاب عابد فهد: “ليس مقبولاً، عيب، هل فقدت كاريس الذاكرة؟”

وتابع فهد:”ألم يخطر على بالها، إسم الممثل اللبناني القدير عبد المجيد مجذوب أو زياد الرحباني، أو على الأقل الممثل جورج خّباز الذي قدّمت  معه  ثنائية ناجحة في مسلسل “النار بالنار”، ألم تتذكّر يوسف الخال أو رفيق على أحمد؟عيب”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com