خاص- بين نادين نسيب نجيم، رزان جمال وشركة الصبّاح، موقع “بصراحة” يكشف الحقيقة

كالنار في الهشيم انتشر خبر توقيع شركة الصبّاح مع الممثلة اللبنانية رزان جمال على ان تكون نجمة اعمالها الدرامية المقبلة كونها لمعت وذاع اسمها مؤخرا وحققت شهرة عربية كبيرة في مسلسل “الثمن” الى جانب النجم باسل خياط. وتسارعت الحكايات المنسوجة بمخيّلة البعض بان “الصبّاح” استبدل نادين نسيب نجيم برزان جمال حيث كانت نادين نجمة الشركة المطلقة لسنوات طويلة وبأن مسلسل “واخيرا” هو اخر التعاونات بين نجيم والصباح ، الشركة التي آمنت بموهبة نادين فقدّمت لها كل الامكانات المادية والمعنوية المتاحة في اعمال كسبت من خلالها الرهان وحققت النجاحات الكبيرة والامثلة كثيرة نذكر منها مسلسل “تشيلو” ، “لو”،”خمسة ونص”،”نص يوم”، “الهيبة” بجزئه الاول، “صالون زهرة”، “عشرين عشرين”، “طريق” وغيرها من المسلسلات التي حققت النجاح الكبير عند عرضها الاول وحتى في العرض الثاني والثالث.

والحقيقة في هذا الموضوع الذي اثار جدل اهل الصحافة والاعلام ومحبّي نادين نجيم ومتابعي رزان جمال ، سيكشفها موقع “بصراحة” وهي بان لا توقيع رسمي بين شركة “الصبّاح” ورزان جمال حتى كتابة هذه السطور على الرغم من اللقاءات والاجتماعات والمفاوضات بينهما، وكل ما قيل عن استبدال نادين برزان هو عارٍ عن الصحة واغلب الاخبار استندت على معلومة مفادها بان نادين قررت الانتاج لنفسها في اعمالها المستقبلية.

وعلى الرغم من ان المنطق يفترض انه بامكان شركة الصبّاح ان تتعامل مع اكثر من وجه وفي اكثر من عمل وهذا حقها الطبيعي كونها في النهاية شركة انتاج تجارية تبغي الربح، الا ان الاستغناء عن نادين نسيب نجيم ليس بالامر الذي يمكن للشركة ان تجازف به، فإسم نادين وحده كافٍ لمضاعفة رصيد الشركة المادي والمعنوي كونها من اهم الاسماء الدرامية النسائية “يلي بتبيع”. العبارة الاشهر التي تتردّد مؤخراً في مطبخ الانتاج الدرامي، لذا لا يمكننا وضع هذه الاشاعة الا ضمن خانة المحاولات المتكررة لتوجيه الأذى المعنوي لنادين الذي تتعرض له في السنوات الاخيرة. فـ “جسمها لبّيس” والراغبين بمغادرتها لشركة الصبّاح كثر، الا ان ذلك غير وارد في الوقت الحاضر حتى لو انضمت كل ممثلات الوطن العربي للشركة.

ولكن يبقى هناك احتمال أخير بأن يكون مقرّبون من شركة “الصبّاح” هم من يروّجون لإشاعة انضمام رزان واستبدال نادين لغاية في نفوسهم، على الأغلب لتوجيه رسالة غير مباشرة من الشركة الى نادين بأن كل الاحتمالات واردة والباب مفتوح على كل السيناريوهات، واللبيب من الاشارة يفهم…

وكان اخر تعاون بين نادين نسيب نجيم وشركة الصباح في رمضان الحالي في مسلسل “واخيرا” المؤلف من ١٥ حلقة والذي جمعها بزميلها قصي الخولي وتم تقديمه في الجزء الاول من رمضان، اما جمهور رزان جمال فهو على موعد معها بعد شهر رمضان الفضيل في الجزء الثاني من مسلسل “الثمن” الذي جمعها مع باسل خياط ومجموعة كبيرة من نجوم لبنان وسوريا .

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com