متابعة- شيرين عبد الوهاب تعتذر علناً من شريف منير… والاخير يقبل اعتذارها

sherineabedelwahab

متابعة خاصة بيروت : في خطوة مميزة من قبلها، قدمت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب اعتذارها من الفنان شريف منير وزوجته وذلك بعد سوء التفاهم الذي حصل بينهما وتطور ليصل الى المحكمة.

وقدمت “عبد الوهاب” الاعتذار علناً وامام الجميع، حيث قامت بنشر تعليق مرفق بامضائها على صفحتها الخاصة على موقع فايسبوك جاء فيه:
إعتذار:
أعتذر أنا الفنانه شيرين عبد الوهاب عن اي سوء تفاهم او عصبيه زائده غير مقصوده تجاه الفنان شريف منير والسيدة / زوجته
إمضاء .. شيرين عبد الوهاب .

وبعد ساعات على اصدار شيرين الاعتذار، قَبِلَ الفنان شريف منير اعتذارها وقال:على الرغم من أن ما حدث ليس سوء تفاهم أو عصبية، وإنما إساءة، فإنني أتقبل هذا الاعتذار، وسأتنازل فورا عن القضيتين، الأولى الخاصة باتلاف منزلي، والتي سبق الفصل فيها، بشقيها الجنائي والمادي، والثانية المتعلقة بالسب والقذف، والتي كانت ستنظر قريبا أمام القضاء، وكذلك بالنسبة لزوجتي من حيث السب والقذف الموجه لها“.
وتابع:تنازلي عن القضية يأتي حرصا على مراعاة وتقدير بعض أصدقائي الذين تدخلوا لانهاء الأزمة، وهم على سبيل المثال وليس الحصر: الملحن الكبير أمير عبدالمجيد، والشاعر الكبير أيمن بهجت قمر، وأتوجه أيضا بالشكر للمحامي محمد عبدالله الضوي، لحنكته وقوته في هذه القضية”، وختم منير بيانه قائلا “عفا الله عما سلف“.

وكانت محكمة جنح المقطم قد اصدرت حكماً بسجن النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب 6 أشهر، وكفالة 500 جنيه، وتعويض مدني 2000 جنيه، لاتهامها بالتعدي على جارها في المبنى الفنان شريف منير.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com