“حسن المصري”، فيلم مصري لبناني على الشاشة الفضيّة قريبًا

أعلنت الشركة المنتجة لفيلم “حسن المصري” طرح الفيلم خلال الفترة القادمة على الشاشات الفضية. والفيلم من بطولة الفنان المصري الشاب أحمد حاتم والفنانة اللبنانية دياموند بو عبود، ولينا بن حمان، ومن إنتاج جابي خوري وشركة أفلام مصر العالمية.

الفيلم درامي إنساني وينتمي أيضا لنوعية أفلام الحركة، وهو سيناريو وحوار سمر طاهر، وقصة لنورا لبيب، ومن إخراج اللبناني سمير حبشي.

تمّ تصوير الفيلم بين مصر ولبنان، ويرجع اسم الفيلم إلى بطله “حسن” الذي يعمل في لبنان، والذي اشتهر بهذا الاسم بسبب جنسيته المصرية.

ويُعد الفيلم هو التعاون الأول بين أحمد حاتم وبين فريق العمل اللبناني، حيث تم تنفيذ مشاهد الأكشن في لبنان بتقنيات عالية، كما شاركه بالتمثيل مجموعة من الممثلين المصريين والعرب، منهم مراد مكرم، وفريال يوسف.

ونوهت الشركة المنتجة أن الفيلم سوف يعرض قريبا في مصر، ومن المتوقع أيضا أن يعرض في عدد من الدول العربية، وقد نشر الفنان أحمد حاتم صورة للبوستر الدعائي الأول للفيلم وإعلانه الترويجي على صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي، تحت تعليق “أنا مش عايز حاجة، مش عايز غير سكوت”، وأعلن أن الدور يعد من أهم وأصعب أدواره، حيث يختلف عن كل ما قدمه من قبل للسينما.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com