نيللي كريم في ردّ قوي على تصريح باسم سمرة وهل فرضت زوجها على مسلسل “عملة نادرة”؟

ردّت الممثلة المصرية، نيللي كريم، على تصريح زميلها الممثل باسم سمرة بأنها تعلّمت التمثيل منه ومن الفنانة انتصار في مسلسل “ذات”.

وأكدت نيللي كريم بأن باسم سمرة وانتصار من الفنانين الكبار ولديهما خبرة اكثر منها في مجال التمثيل كما أن ليس بعيب في أن يتعلّم الشخص من غيره، فضلاً عن أن اجمل المشاهد التي ادّتها كانت مع باسم سمرة.

ولكن نيللي وجهت لومًا لباسم بشأن العبارة التي قالها وهي أنها “ما كانتش عارفة تقول كلمتين على بعض”.

وأضافت نيللي خلال لقاء اعلامي لها ضمن برنامج “حبر سري” على قناة “القاهرة والناس”، أنها أدّت اعمالاً مهمة قبل المسلسل الذي جمعها مع باسم سمرة “وكنت اعرف اقول كلام كتير” واكّدت أن باسم ربما عبّر عن الموضوع بعفوية، لأن برأيها هو فنان جميل وصديق وقد أمضيا أيامًا جميلة خلال تصوير مسلسل “ذات” وكان هناك كيمياء جميلة بينهما ولا تدري السبب الذي دفعه لقول ذلك رغم أنه لم يحصل أي شيء في الكواليس وقد استمتعت بالعمل معه.

واشارت نيللي أنها ليست منزعجة منه لأنها على علم بأنه إنسان طيب وابن بلد و”جدع” كما تمنت المشاركة بعمل جديد معه.

كما نفت نيللي كريم في أن تكون مشاركة زوجها هشام عاشور في مسلسلها الجديد “عملة نادرة” نوعًا من المجاملة له أو انها فرضته على فريق العمل في مسلسل. مشيرة بأن هشام كان قد بدأ في مجال التمثيل قبل مجيئه الى مصر وكان يملك وكالة “كاستينغ” خاصة به في اميركا وقد عمل مع الفنانة يسرا قبل معرفتها به بسنتين.

الجدير ذكره أن نيللي كريم تشارك في المنافسة الرمضانية بمسلسل “عملة نادرة” إلى جانب النجم جمال سليمان، بالإضافة إلى كمال أبو رية، أحمد عيد، جومانا مراد وفريدة سيف النصر وهشام عاشور وغيرهم من وجوه الدراما. تأليف مدحت العدل وإخراج محمد العدل وإنتاج جمال العدل.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com