بالصور- ياسمين صبري نجمة غلاف عدد أبريل من فوغ العربية المخصص لرمضان وروابط الأسرة الجميلة

تألقت النجمة المصرية ياسمين صبري على غلاف عدد أبريل 2023 من مجلة فوغ العربية والمخصص لشهررمضان المبارك، وللاحتفال بالروابط العائلية الجميلة خلال الشهر الفضيل.

فمع حلول شهر رمضان، يأتي شعور احتفالي لا يمكن إنكاره; الأمسيات تزداد إشراقًا ، ويزدهر موسم الدراما والترفيه العربي مع المسلسلات الرمضانية وأفلام العيد التي تجمع الجميع.

لا أحد محصن ضد أجواء هذا الشهر الخاصة، لا سيما مع عودة ياسمين صبري بفيلمها الضخم خلال عيد الفطر “أبو النسب”، وهو فيلم كوميدي يشارك في بطولته الممثل المصري محمد إمام، ومن إخراج رامي إمام. ومع عودتها إلى الشاشة الذهبية بعد انقطاع دام ثلاث سنوات، تطل ياسمين صبري بثلاثة أغلفة من فوغ العربية لعدد أبريل 2023 لتتكلم عن العديد من المواضيع منها مشوارها الفني، وعائلتها وتطوّر شخصيتها.

تمّ تصوير الغلاف الذي يسلّط الضوء على جمال ياسمين صبري الأيقوني، مع عنوان أساسي يشير إليها على أنها “قوّة من قوى الطبيعة”،  إذ أنه ومنذ بداية مشوارها الفني، سُلّطت الأضواء عليها وحجزت الجميلة المصرية لنفسها مكانة قوية في العالم العربي.

وهذا الشهر، تنفتح صبري على طفولتها وكيف أعدّتها الحياة للمسرح. “لقد ربتني جدتي جيدًا، وطريقتها في التربية حولتني إلى مراهقة منضبطة لم ترتكب الكثير من الأخطاء” ، هذا ما قالته صبري باعتزاز. “أنا امرأة ولدت لأكون أمام الكاميرا ولأكون تحت الأضواء.”

نُفّذت هذه الجلسة التصويرية في دبي تحت إشراف رئيس تحرير مجلة فوغ العربية، مانويل أرنو بالتنسيق مع شركة “هيومانجمنت” الرائدة في إدارة أعمال وتمثيل المشاهير في المنطقة والعالم. اهتمت بالتصوير المصورة العالمية نيما بيناتي، والمخرج الإبداعي اللبناني أمين جريصاتي.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com