ليلة مواعدة زين مالك لسيلينا غوميز الاكثر بحثاَ على الانترنت.هل يصبحا الثنائي الأكثر إثارة في هوليوود؟

هل سيلينا غوميز وزين مالك يتواعدان؟ هذا هو السؤال الذي يبدو أن الجميع يطرحه بعد أن تم رصد الثنائي في ليلة رومانسية في مدينة نيويورك. ووفقًا للتقارير ، فقد شوهد المغنيان وهما يتناولان العشاء معًا في مطعم شهير في مانهاتن.

زعمت  كلاريسا غارسيا، وهي نادلة في المطعم ، في مقطع فيديو TikTok الذي انتشر منذ ذلك الحين أنها شاهدت الثنائي خلال وقت الذروة لتناول العشاء. وصرحت غارسيا لـ Page Six عبر الهاتف يوم الجمعة: “لم يلاحظهما أحد باستثنائي” ، مضيفة أن المطعم في سوهو ولا أحد يهتم حقًا بالأشخاص المشهورين في نيويورك.”

لكن لم تكن غارسيا وحدها التي شهدت على ليلة الثنائي الحميمة. فقد تمت مشاركة لقطة لشاشة محادثتها مع صديق يعمل أيضًا كنادل في المطعم على TikTok ، حيث ادعى الصديق” دخلت سيلينا غوميز وزين للتو الى المطعم يدا بيد وأنا أجلستهما.”

إذا كانت الشائعات صحيحة ، فستكون هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها ربط غوميز ومالك عاطفيًا. مالك ، الذي يشارك ابنة تبلغ من العمر عامين مع حبيبته السابقة جيجي حديد ، ظل بعيدًا عن الأنظار نسبيًا منذ انفصالهما في أكتوبر 2021

من ناحية اخرى، في بداية شهر مارس ، تصاعد التنافس بين هايلي بيبر وسيلينا غوميز ، حيث كان الانتقاد متبادلاً بين معجبيهما ، على الرغم من أن قاعدة المعجبين بنجمة ديزني السابقة أكبر بكثير.

يتم فحص كل خطوة تقومان بها في حياتهما أوعلى شبكات التواصل الاجتماعي ، بحثًا عن أي تلميحات من البحث عن بعضهما البعض.

لكن الحقيقة هي أن هذا يبدو وكأنه مجرد مسألة تخص المعجبين ، حيث لا يبدو أن هناك أي خلاف جدّي بين السيدتين .وعلى Tik Tok ، يتم تداول العديد من مقاطع الفيديو لشرح النظريات ، مع وجود جاستين بيبر في المنتصف ، وهو الأمر الذي تسبب في نهاية المطاف في معجبي سيلينا بمهاجمة هايلي. ومع ذلك ، عند ملاحظة ذلك ، تحركت غوميز للدفاع عن زوجة بيبر.

وفي حين أن كثيرين توقّعوا أن يكون لدى سيلينا غوميز اهتمامًا ضئيلًا جدًا بهذا الأمر ، فقد أوضحت غوميز أن هايلي تستمر بتلقي رسائل الكراهية عبر الإنترنت.ونشرت غوميز على موقع إنستغرام “اتصلت بي هايلي بيبر لتخبرني أنها تلقت تهديدات بالقتل وسلبية بغيضة”. وتابعت:”هذا ليس ما أؤيده. لا ينبغي لأحد أن يواجه هذه الكراهية والتنمر. لقد كنت دائمًا من المدافعين عن اللطف وأريد حقًا أن ينتهي هذا الأمر هنا”

على الرغم من أن علاقة جاستين وسيلينا انتهت قبل ست سنوات ، والمغني الكندي متزوج الآن من هايلي ، لكن يبدو أن المعجبين لم يضعوا هذا الجزء من القصة وراءهم.

العداء بين الثلاثة يتزايد كل دقيقة والمشكلة تقتصر على حملات معجبيهم ، بينما من جانبهم لا توجد تصريحات ضد بعضهم البعض ، ما يوضح مدى خطورة مجموعات المعجبين عبر الإنترنت.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com