سلفستر ستالون، ارنولد شوارزنغر وديمي مور في الصفوف الامامية لدعم بروس ويليس…اقرأ التفاصيل

الآن، مع تدهور صحة صديقهما المقرب الممثل الشهير بروس ويليس في معركته مع الخرف، اتّحد الثنائي الأيقوني سلفستر ستالون وارنولد شوارزنغر مرة أخرى لدعم ويليس وعائلته خلال هذه الأوقات الصعبة.

وكشف أحد المطلعين أن العدوّين اللدودين القديمين اللذين تحولا الى صديقين مقرّبين في السنوات الاخيرة هما الآن “في الصفوف الامامية” يعرضان القيام بأي شيء، على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لأجل بروس ويليس، جنبًا إلى جنب مع جيسون ستاثام، أحد أقرانهم في هوليوود.

“وتأمل العائلة في أن استعادة التجارب المختلفة التي مر بها مع زملائه من النجوم ستحافظ على ذاكرة بروس حادّة ومحفزة قدر الإمكان” قال احد المقربين من ويليس. وفي هذه المرحلة، الجميع على استعداد لتجربة أي شيء للحفاظ على ذاكرة بروس سليمة لأطول فترة ممكنة.

يقال إن الزوجة السابقة لممثل Armageddon، النجمة ديمي مور، خططت لجمع ويليس، الذي بلغ من العمر ثمانية وستين عامًا، جنبًا إلى جنب مع بناته وزملائه السابقين لعرض جميع أفلامه وعروضه القديمة في منزله في بيفرلي هيلز ، على أمل إثارة الشرارة واحياء ذكريات الممثل القديمة.

وكانت ايما ويليس، زوجة أيقونة هوليوود بروس ويليس، قد اعربت عن مشاعرها في عيد ميلاد زوجها الأول  بعد ان تم تشخيصه بالخرف الجبهي الصدغي حيث بلغ ممثل Die Hard يوم الأحد الماضي عامه الـ ٦٨، وشاركت إيما مشاعرها عبر خاصية الستوري على انستغرام حيث كتبت:”اليوم عيد ميلاد زوجي. لقد بدأت صباح اليوم بالبكاء كما ترون من خلال عينَي المتورمتين “. وأضافت إيما أنها تشعر بالحزن والأسى كل يوم، والعواطف أكثر حدة  في عيد ميلاد بروس.

كما توجهت زوجة الممثل مؤخرًا إلى وسائل التواصل الاجتماعي لتطلب من المصورين إعطاء زوجها مساحة عندما يكون في الخارج مع الأصدقاء أو العائلة ، موضحة أنه من المجهد بالفعل التنقل في العالم بأمان مع حالته. كما سلطت إيما الضوء على الحاجة إلى مزيد من التثقيف حول كيفية علاج المصابين بالخرف.

عيد ميلاد بروس لم يكن المناسبة الوحيدة السعيدة في العائلة، حيث اقامت ابنته الكبرى رومر ويليس حفلاً يعرف بـ  baby shower قبيل وضعها لطفلها  في ١١ مارس الماضي، محاطة بالعائلة والأصدقاء.

ترجمة موقع بصراحة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com