بعد شاكيرا ومايلي سايرس، حبيب كندال جينر يوجّه رسالة الى حبيبها السابق

يعتبر البورتوريكي Benito Antonio Martinez Ocasio ، المعروف أكثر باسم Bad Bunny ، أحد أكثر الفنانين مبيعاً في العالم اليوم. ففي كل مرة يصدر فيها أغنية أو ألبومًا جديدًا، تشتعل جميع المنصات الرقمية وتحقق اغنياته ملايين الاستماع في غضون ساعات.

يحلل متابعوه ان كلمات اغنياته تعكس أحيانًا حياته الشخصية وهذا بالضبط ما حدث في تعاونه الجديد مع Eladio Carrion في اغنية “Coco Chanel” ، حيث اثار الشكوك حول توجيهه رسالة الى لاعب كرة السلة الشهير ديفن بوكر، الحبيب السابق لحبيبته الحالية عارضة الازياء كندال جينر الذي تأكدت علاقته الرومنسية بها قبل أسبوع، حيث ضبطهما المصورون الأمريكيون وهما يتبادلان القبل ويتعانقان في الأماكن العامة.

الآن، استفاد bad bunny من هذا الامر لإصدار اغنيته الجديدة التي تقول في احد مقاطعها: “لكن الشمس في بورتوريكو ترتفع درجة حرارتها أكثر من تلك الموجودة في فينيكس” في إشارة إلى فريق بوكر في الدوري الاميركي للمحترفين، “فينكس صنز”.

وبذلك يكون bad bunny قد سار على خطى شاكيرا التي اطلقت اغنية sessions, vol, 53 للانتقام من شريكها السابق لاعب كرة القدم جيرارد بيكيه ومايلي سايروس التي غنّت flowers موجّهة رسائل قاسية كثيرة لطليقها  ليام هيمسوورث، حيث تحوّلت الاغنيات مؤخراً لتصبح شخصية جداً ووسيلة للتعبير عن مواقف عاطفية او توجيه رسائل انتقامية وصل صداها الى كل الدنيا.

ترجمة: موقع بصراحة

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com