خاص- ماريتا الحلاني تتعرّض للغدر في أولى حلقات “عِشرة عُمُر”

بدأ مساء أمس الجمعة، عرض الحلقة الاولى من مسلسل “عِشرة عُمُر” على قناة “الجديد” التي تعتمد نفس الاسلوب كل عام قبل شهر رمضان حيث تبدأ بعرض أعمالها الدراميّة قبل ايام من الشهر الفضيل.

المسلسل يتحدث في بداياته عن وفاة والدَي ماريتا الحلاني بحادثة دهس مروعة وذلك اثناء تواجدهما في حفل خطوبة ابنة خالتها.

وقبل وفاة والدة ماريتا تقوم باخبار شقيقتها -أي خالة ماريتا- (الممثلة نيكول طعمة) ان الأخيرة ليست ابنتها الحقيقية، بل تمّ احضارها الى منزلهما للإعتناء بها بعد سلخها عن والدتها.

وكشفت والدة ماريتا وهي تلفظ انفاسها الأخيرة ان هناك صندوقًا في المنزل يحتوي على ملف يجمع كل التفاصيل، فضلاً عن مبلغ من المال.

وطلبت الأم من شقيقتها قبل وفاتها ان تذهب للبحث عن والدَي ماريتا الثريَين واخبارهما بأن ماريتا ابنتهما الحقيقية على قيد الحياة. ولكن الواضح ان شجع الاخت -أي خالة ماريتا- سيكون اقوى من وعدها لشقيقتها فتبدأ بالتخطيط لحياكة امور للعيش برفاهية على حساب ابنة شقيقتها فتقرر عدم الكشف عن الحقيقة.

بداية المسلسل جميلة وجاذبة وموفقة وبانتظار ما ستحمل الحلقات من احداث وتطورات والعمل من انتاج شركة الانتاج مروى غروب ويجمع في بطولته كل من ماريتا الحلاني وجو صادر بالاشتراك مع عدد من الممثلين نذكر منهم: نيكول طعمة، جان قسيس، جوزف حويك، خلود صوان، لمى لاوند، نور غندور، بولين حداد، هيثم المصري، حسن حمدان، زياد صابر، روزي الخولي وآخرين. وهو من كتابة لبنى مرواني، اخراج احمد حمدي.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com