بدا “حزينًا وغريبًا”… هل رفض جاستن بيبر مرافقة زوجته الى حفل فانيتي فير؟

على الرغم من أن عارضة الأزياء هايلي بيبر خطفت الأنظار أمام الكاميرات في حفل “فانيتي فير”، الذي يقام تقليديًا بعد حفل توزيع جوائز الأوسكار. إلا ان زوجها المغني جاستن بيبر قرر عدم الوقوف معها، ما أثار إشاعات عن خلاف محتمل بينهما.

الكاميرات ركّزت أيضًا على ما كان يحدث في الخارج على السجادة الحمراء حيث كان لافتًا عدم رغبة جاستن بيبر في مرافقة زوجته على السجادة.

على الفور، بدأ الجمهور يتكّهن بأن جاستن يريد أن ينأى بنفسه عن هايلي في مواجهة معركتها الجديدة على وسائل التواصل الاجتماعي مع صديقته السابقة سيلينا غوميز.

وتجنّب جاستن بيبر المصورين عند مدخل الحفلة، واختار التسلل والمرور عبر المدخل الخلفي حيث جذب الانتباه داخل الحفلة.

في الحفلة، ذكرت مواقع اجنبية أن جاستن لم يكن على ما يرام.، كان منحنيًا ويرتدي بطانية وبدا حزينًا و”غريبًا”.

ومع ذلك، تظهر الصور التي انتشرت للمغني الكندي، الذي كان يبدو مبتهجًا وهادئًا. بمجرد دخوله الى الحفلة، وجلس الى جانب لاعب كليبرز راسل وستبروك وقضى وقتًا رائعًا.

بعد هذه الواقعة، خرج مصدّر ليؤكد أن جاستن وهايلي بخير ولكن لا يريدان الاستمرار في ان يكونا جزءًا من الدراما المستمرة التي تربطهما بسيلينا غوميز، خاصة ان جاستن يعلم أن التحدث علنًا عن هذه الأمور لن يؤدي إلا إلى تضخيم الموقف وجذب المزيد من الاهتمام حول القصة.

نذكر أن سيلينا غوميز سبق وارتبطت بعلاقة حب قوية بالمغني جاستن بيبر لكن علاقتهما التي امتدت لسنوات انتهت بالفراق وبزواج جاستن من عارضة الأزياء هايلي بالدوين في عام ٢٠١٨ بعد أشهر قليلة من انفصاله عن سيلينا.

ولا زالت علاقة سيلينا بجاستن تلاحق زواج الاخير من هايلي ف يكافة المناسبات أو الحفلات.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com