بالصور- هكذا رصدت عدسات الباباراتزي النجوم الذين تواعدوا بعد حفل توزيع الأوسكار…من هُم؟

كانت عارضة الأزياء، كيندال جينر وباد باني من ضمن قائمة الأسماء في حفل “فانيتي فير” الذي يقام ما بعد حفل توزيع جوائز الأوسكار.

وبينما من غير الواضح ما إذا كانت كيندال جينر وباد باني قد حضرا مع بعضهما لكنهما غادرا معاً بالتأكيد في نهاية الليل وبنفس السيارة.

لكن كيندال وباين لم يستطيعا ان يتجنبا عدسات الكاميرات التي لاحقتهما في محاولة للحصول على صور أكثر حيث ظهرت كيندال وهي تغطي وجهها أثناء انطلاقة السيارة.

الصور أكدت علاقة كيندال جينر وباد باني بعدما حاول في وقت سابق تجنّب الكاميرات.

اما النجمين أوستن بتلر وفانيسا هادجنز المنفصلان لم يكن وضعهما أفضل في حفل الاوسكار خاصة بعدما صادف لقائهما عند نقطة الوصول.

في التفاصيل، رصدت الكاميرات أوستن بتلر أثناء وصوله الى الحفل وكانت الى جانبه تمّر الممثلة شارون ستون. هنا مرّت فانيسا هادجنز وهي تنظر الى هاتفها في محاولة منها للمرور بينما يتوقف أوستن ليلقي التحيّة على الحشد في الخارج، ما جعلها تتفاداه وتستمر في المشي. لكن الرحلة لم تكن مريحة لفانيسا للوصول إلى السيارة بالوقت الذي كان الجمهور يهتف من أجل حبيبها السابق المرشّح عن فيلم “إلفيس”.

الجدير ذكره أن الممثل أوستن بتلر، كان قد أكدت في لقاء اعلامي سابق، أن حبيبته السابقة فانيسا هادجنز أخبرته أنه يجب أن يلعب دور إلفيس بريسلي بفيلم إلفيس.

وكان الثنائي قد انفصل في عام ٢٠٢٤ بعد قصة حب طويلة بينهما.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com