هيفا وهبي في ردّ قوي بعد لجوئها الى القضاء… هذا ما كشفته

في وقت سابق تقدّمت الفنانة هيفا وهبي بشكوى قضائية الى جانب النيابة العامة الاستئنافية، متخذةً صفة الادعاء الشخصي تجاه كلّ من يظهره التحقيق فاعلاً أو شريكًا أو محرضًا أو متدخلاً أو ناشرًا في قضية الذّم والقدح والتّحقيروالتّهديد بالتّصفية والتّحرش والافتراء عليها.

ونشرت هيفا التبليغ عبر جميع حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، مرفقة التبليغ بالكشف أن التحقيق سيكون عبر الانتربول ايضًا أي دوليًا.

وفي أول تعليق لها حول اتخاذها هذه الخطوة القانونية، أكدت هيفا في لقاء عبر “وان تي في” انها لجأت الى القانون لأنه الاكثر أمانًا لأخذ حقها.

وعن الهدف من هذه الخطوة القضائية، أشارت هيفا انها لتشجيع الآخرين في حال حصل معهم نفس الموضوع ان يلجأوا الى القضاء خاصة أن هناك الكثير من التجاوزات فيما يخصّ الاحترام عبر مواقع التواصل فإذا كان هناك حلاً قانونيًا لمَ لا؟

وشدّدت هيفا في الختام أنها تدعم جدًا الادعاء على كل شخص يزعج الآخرين أن يأخذ عقابه.

نذكر أن هيفا وهبي احتفلت مؤخرًا بعيد ميلادها حيث بدأت الإحتفالات بهذه المناسبة أثناء تواجدها في قطر، فاستُقبلت في الفندق بالبالونات والديكورات الإحتفاليّة، استمرّت على خشبة المسرح أثناء إحياء هيفا حفلها الغنائي الناجح، فغنّت لها زميلتها إليسا “سنة حلوة يا جميل” وقطعت قالب الحلوى وسط تصفيق حار من الجمهور.

كما شاركت الفنانة اللبنانيّة متابعيها عبر خاصيّة القصص القصيرة على انستغرام بستوريز من داخل منزلها الّذي تزيّن بباقات الورود الّتي وصلتها تعبيراً عن محبّة الجميع لها، فضلاً عن احتفالها مع أصدقائها المقرّبين في لبنان بهذه المناسبة.

وشكرت هيفا كلّ من عايدها في جلسة تصوير جديدة، وأضافت ” لكل الي عيدو بشهر مارس بتنمالكم عيد حلو وتتحقق امانيكم ويبعد عنكم ولاد الحرام ويقرب منكم الي بيستاهل جمال قلبكم بس. بحبكم وبحب برج الحوت”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com