ماضٍ حزين يلاحق زينة مكي في “النار بالنار”… اقرأوا التفاصيل

تطّل الممثلة اللبنانية، زينة مكي، في رمضان ٢٠٢٣ بشخصيّة “سارة” في مسلسل “النار بالنار” انتاج شركة صبّاح أخوان.

عن الشخصيّة كشفت زينة في حديث لـ “ذا انسايدر بالعربي” أن سارة لديها ماضٍ حزين جدًا وتحمل ثقلاً من “التعاسة”، تجد نفسها في الشارع أو “الحارة” المكان الذي تدور فيه أحداث مسلسل “النار بالنار”.

أيضًا تحدثت زينة عن العلاقة التي تجمعها مع كافة أبطال العمل، فمع الممثل جورج خباز علاقتها “توجع القلب”. أما علاقتها مع الممثلة كاريس بشار خاصة جدًا ومثيرة للجدل، أما علاقتها مع الممثل عابد فهد حيث سيكون هناك تحالفًا يتطور في الحلقات الاخيرة.

وحول نسبة توقعاتها لنجاحها بالدور الذي تجسّده في المسلسل، أكدت زينة انها تثق بالحدس الذي تملكه فهي تعلم ان مكانها في العمل صحيح ولكن يبقى الخوف مسيطرًا عليها خاصة من ردود الفعل لأنه كالامتحان.

وردًا على سؤال هل تخاف من الناس الذين ينتظرونها “على الكوع” لانتقادها، أكدت زينة أنها لا تخاف منهم لكن “ايدا على قلبا”، متمنيّة أن يكون العمل على قدر التوقعات.

نذكر اخيراً ان مسلسل “النار بالنار” مؤلف من ثلاثين حلقة، تأليف رامي كوسا وإخراج محمد عبد العزيز  ومن بطولة عابد فهد، كاريس بشار، جورج خباز، طوني عيسى، زينة مكي، طارق تميم، ساشا دحدوح ونخبة من الممثلين السوريين واللبنانيين.

وشارة المسلسل ستحمل توقيع عدد من المبدعين وهم الفنانة رحمة رياض التي ستغني الشارة والشاعر مازن ضاهر الذي كتب كلماتها والملحن فضل سليمان الذي وضع النغمات والموزع ماجد ضاهر الذي وضع توقيعه الأخير عليها.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com