غيتة العلاكي في رسالة قوية لزوجها سعد لمجرد بمناسبة يوم المرأة العالمي

في يوم المرأة العالمي، وجّهت غيثة العلاكي، زوجة الفنان المغربي، سعد لمجرد، رسالة الى زوجها، الموجود في السجن في باريس بعد اتهامه بقضية اغتصاب.

واتخذت “غيتة” من حسابها الخاص على موقع انستغرام منبرًا لتوجّه رسالة حب ودعم وتشجيع لسعد لمجرد وكتبت عبر “الستوري” بما معناه أن السبب الوحيد الذي يجعلها تُطلق على نفسها صفة “قوية اليوم” لأن لديها رجلاً مثله يحبها ويعتني بها.

مضيفة ان اختيار قضائها بقية حياتها مع سعد هو أفضل قرار اتخذته على الإطلاق لأنه مصدر سعادتها وهذا مكانها السعيد. فهو الكتف الذي يمكن ان تتكئ عليه هو كل شيء بالنسبة لها.

وشكرت “غيتة” بهذه المناسبة زوجها سعد لمجرد الذي وصفته بالرجل الذي جعلها تشعر بالحماية والاحترام والتقدير ولأنه أعطاها الجنّة على الارض فهو نعمة في حياتها وحبّه يجعل كل يوم من حياتها يمّر للقتال من أجله.

نذكر أن القضاء الفرنسي قال كلمته بالحُكم على سعد لمجرد بالسجن لمدة ست سنوات بتهمة اغتصاب شابة فرنسية وضربها في أحد الفنادق في ٢٨ اكتوبر ٢٠١٦. وقد استأنف لمجرد ضد الحكم الصادر بحقه.

نشير أن سعد لمجرد متواجد حاليًا في سجن “لاسانتي” في باريس، في زنزانة انفرادية، لكن يُسمح له بالمشي اليومي بين نزلاء السجن وهو يتمتع بمعنويات قوية ويمضي أيامه في الصلاة وهو مقتنع ببراءته وينتظر مرحلة الاستئناف خاصة انه على تواصل دائم مع زوجته ومحاميه.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com