كلوديا مارشيليان: عملي الجديد ينقل الشك الى المشاهد

كشفت الكاتبة كلوديا مارشيليان أنّ عملها الجديد “فخامة الشك” من انتاج شركتي “الصدى” و”غولد تاتش” وإخراج أسامة الحمد، يحمل عنصريّ التشويق والمعالجة معاً في قالب واحد يحكي عن الشك والضياع الذي يسببه وينقله الى المشاهد أيضاً.

وأشارت مارشيليان، إلى أنّ اختيارها لإسم “فخامة الشك” لعملها الإجتماعيّ الجديد، يعود لأنّ “الشك هو بطل المسلسل، وشخصياته كلّها تقوم على هذا المرض الموجود في مجتمعنا والذي يؤدي إلى إضطراب كبير، بخاصة ان التشبث الأعمى يؤدي الى التهلكة”.

وأكّدت أنها كتبت لكل شخصية في المسلسل “كاراكتيراً مختلفاً لا يشبه الآخر، وكل منهم يتماهى في الموضوع بأسلوبه، وتتوزع العقدة في العمل على كل منهم كما في الحياة تماماً”.

وعبّرت مارشيليان إثر زيارتها موقع تصوير “فخامة الشك”، عن سعادتها بعد متابعة بعض “المشاهد “الممنتجة التي تظهر عملاً جميلاً، وتؤكد أن المخرج محترف وتعب كثيراً ليقدم الأفضل”.

يذكر أنّ “فخامة الشك” من بطولة يورغو شلهوب وسابين ووسام حنّا ويوسف حداد وجيسي عبدو ومجدي مشموشي وإيلسا زغيب. بالإضافة إلى الفنّانين القديرين فؤاد شرف الدين وأحمد الزين وتقلا شمعون ومارسيل جبّور ومارينال سركيس.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com