على اي نجم وقع الاختيار لغناء شارة مسلسل “عملة نادرة” لنيللي كريم؟

شارك المخرج ماندو العدل، المتابعين بصورة تجمعه مع الفنان محمد منير ومعه الدكتور مدحت العدل والمنتج جمال العدل والملحن محمد رحيم.

وعلّق “ماندو العدل” على الصورة قائلاً: “الكينج محمد منير يغني تتر مسلسل “عملة نادرة” من كلمات الشاعر العظيم الراحل عبد الرحمن الأبنودي وألحان حبيبي الفنان الكبير محمد رحيم”.

ويُعرض في رمضان ٢٠٢٣ مسلسل “عملة نادرة”، تأليف مدحت العدل، إخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل. والعمل من بطولة نيللي كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندى موسى، محمد لطفي، على الطيب، مريم الخشت، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزي العدل، وهشام عاشور وآخرين.

الجدير ذكره أن نيللي كريم كانت قد كشفت أن العمل صعيدي، وهي ستقدّم دورًا جديدًا عليها وهي قلقة بشأن هذا الموضوع لأن الشخصية تحتاج دقة وعمل مختلف.

وأكدت نيللي كريم انها تهتم في تقديم قصة من خلال العمل، ولا تبحث عن قضية معينة لتقديمها، كما أنها تتعاون مع المخرج والمنتج والمؤلف لبلورة الفكرة التي ستقدمها في كل مسلسل.

وتعود النجمة المصرية للتعاون مع المؤلف مدحت العدل بعد غياب أربع سنوات عن التعاون مع بعضهما حيث قدما سويًا مسلسل “لأعلى سعر”، عام ٢٠١٧.

كما تجدد “كريم” تعاونها مع المخرج ماندو العدل، بعدما نجحا سويًا في مسلسل “فاتن أمل حربي” الذي عرض في رمضان ٢٠٢٢.

 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com