هيفا وهبي تتقدّم بشكوى عبر الانتربول لهذا السبب

تقدّمت الفنانة هيفا وهبي بشكوى قضائية الى جانب النيابة العامة الاستئنافية، متخذةً صفة الادعاء الشخصي تجاه كلّ من يظهره التحقيق فاعلاً أو شريكًا أو محرضًا أو متدخلاً أو ناشرًا في قضية الذّم والقدح والتّحقيروالتّهديد بالتّصفية والتّحرش والافتراء عليها.

ونشرت هيفا التبليغ عبر جميع حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، مرفقة التبليغ بالكشف أن التحقيق سيكون عبر الانتربول ايضًا أي دوليًا.

وكانت هيفا وهبي، قد وجّهت في وقت سابق رسالة غامضة الى أحدهم خاصة انها تطرّقت في التعليق الى مؤامرة يُحيكها البعض لقاء مبلغ من المال، أو هناك من يستمتع بأذيّة الناس فقط.

وسَخرَت هيفا من هؤلاء الأشخاص الذين -بحسب تعبيرها- يتلقون أجراً مقابل أذيّة الناس أو ان هذا العمل هو مجرد عمل انساني فقط؟ وقالت حرفيًا عبر تويتر: “الناس الذين في كل الأوقات يتآمرون وبرَكبوا “ضروبة” ويحبّون أن يوقعوا الناس ببعضهم البعض، هل تتلّقون أجراً جيدًا أو أن هذا العمل بحت إنساني؟”.

وكما هو معروف تتعرّض هيفا منذ أشهر لهجوم واسع من أشخاص يتخفّون وراء حسابات وهميّة يحاولون دائمًا أذيتها بتعليقاتهم الجارحة والمسيئة، لكن هيفا ترّد عليهم بأعمالها الجديدة واطلالاتها المميّزة والجميلة ومنذ اليوم اليوم قررت الردّ عبر القضاء.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com