ضمن فعاليات تقويم الرياض… تعرفوا على جدول أبرز الحفلات في الايام القادمة

ضمن جلسات ليالي الرياض الطربية، يحيي كل من الفنانين أصيل أبو بكر، راشد الفارس ومطرف المطرف حفلة فنية تحمل عنوان “بين الأنغام وعذب الألحان، والتي ستقام ضمن جلسات ليالي الرياض في بوليفارد رياض ستي في ١٠ آذار/مارس الجاري.

وكما سبق وكشفنا أن الفنانين عبدالله الرويشد وعلي بن محمد سيفتتحان أولى الجلسات الطربية، في بوليفارد رياض ستي، في حفلة ستقام بتاريخ ٩ مارس الجاري.

كما ستقام حفلة ضمن حفلات الرياض ينتظر ستجمع كل من الفنانين موضي الشمراني وخالد الملا ورحاب الشمراني في بوليفارد رياض ستي في ٣ مارس.

وكما كشفنا في مقال سابق عن حفلة للفنان الكبير رابح صقر التي ستقام ضمن فعاليات تقويم الرياض، على مسرح محمد عبده أرينا، في بوليفارد رياض ستي، في٢ مارس القادم، وقد نفدت جميع البطاقات بعد ساعات قليلة من طرحها.

أيضًا يتواجد مغني الراب العالمي ترافيس سكوت بالعاصمة الرياض في ١٧ مارس الجاري لإحياء حفل غنائي ضخم يقام في منطقة فعاليات بنبان.

وتقدم الأحداث الترفيهية ضمن فعاليات تقويم الرياض حزمة من الخيارات المتكاملة من خلال الأنشطة المتنوعة في المسارح والمتاجر والمطاعم والمقاهي والألعاب والعديد من التجارب العالمية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com